Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

احتفل مبكراً بالفوز.. فخسر السباق ولقب الماراثون!

09/07/2015 . 18:40

Featured Image

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة - (فاطمة جنان) 

شهد ماراثون أتلانتا الذي أقيم بمناسبة يوم الاستقلال الأمريكي، حادثة غريبة بطلاها متسابق أمريكي وأخر بريطاني، هذه الحادثة قد تشعر أحد منهما بالندم طوال عمره، حيث وضع المتسابق الأمريكي نفسه في مكان قد لايمكن تصديقه بسبب ما حدث. 

 حصل الموقف على بعد ثوان من النهاية، فعندما اقترب المتسابق الأمريكي بن باين من خط النهاية، الذي كان يفصله عنه خطوات من أجل الوصول وقطع الشريط، هذا المتسابق الذي خانه الحظ لم ينتظر خط الوصول، فقرر الاحتفال مبكرا بفوزه وتتويجه كبطل للسباق وفقا ما دار في خلده.

لكن خلال أجزاء من المئة، وقبل الوصول، حصلت مفاجأة لم تكن في الحسبان عندما اقترب منه المتسابق البريطاني المخضرم سكوت أوفر، وخطا خطوة نحو النهاية ليسرق منه الفوز بالماراثون، حيث اقترب منه وهو في نشوة احتفاله، وتجاوزه ليصل خط النهاية قبله بخطوة واحدة، ويقطع الشريط معلنا فوزه بالسباق بفارق (0.09) ثانية.
 

بعد هذا الموقف، أصيب المتسابق الأمريكي بدهشة كبيرة واستغراب، حيث لم يصدق ما حصل، لكن الأمر الواقع يقر منطقيا بتتويج البريطاني بلقب الماراثون الذي امتد لمسافة 10 كلم، بدوره، الذي لم يصدق الحظ الذي وقف الى جانبه. 

وغرد المتسابق البريطاني عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قائلاً: “أنا سعيد جداً لفوزي بالسباق الأمريكي، ويجب دائماً إنهاء السباق عند خط النهاية وليس قبله”، مذكرا زميله الأمريكي بفداحة خطأه.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.

اشترك في نشرتنا الاخبارية