أخبار الآن | القاهرة – مصر – (أحمد حامد(

يبدو أن هناك منافسة خاصة بين النجمتين شيرين عبدالوهاب وراندا البحيري لتجسيدهما أدوارا أصغر من عمرهما بدراما رمضان الحالية، حيث تظهر النجمة شيرين في مسلسل "طريقي" بشخصية فتاة تدعى "دليلة" تحاول الوصول إلى تحقيق حلمها بالغناء رغم أن أسرتها تعارض ذلك خصوصا والدتها التي تجسد دورها سوسن بدر وهي من عائلة ارستقراطية، ثم تتزوج رجلا أكبر من عمرها لأنها تعتقد أنه يقف بجانبها ويساعدها على تحقيق حلمها.

وظهرت شيرين خلال الحلقات الأولى في سن المراهقة وبـ "ضفائر" شعر حتى تقنع المشاهد بالدور الذي تجسده، وذلك لضرورة درامية حيث تستعرض أحداث المسلسل قصة كفاحها من أجل تحقيق حلم حياتها الذي يراودها منذ الصغر.

ومع مرور الحلقات تمر السنوات على شيرين وتنضج ملامح وجها وإن كانت ما تزال في مرحلة صغيرة من العمر.

ويشارك فى بطولة العمل الممثل السورى باسل خياط، ومحمود الجندى، وأحمد فهمى، ومحمد عادل، ومحمد ممدوح وندى موسى، وسلوى محمد على، ومن إخراج محمد شاكر خضير، وتأليف تامر حبيب.

لكن راندا البحيري مازالت تصر على أن تجسد أدوار طالبة الجامعة التي سبق أن جسدتها في العديد من أعمالها الفنية السابقة وهو الأمر الذي يتكرر في مسلسل "حالة عشق" حيث تجسد دور "دعاء" طالبة في الجامعة تدرس الإعلام وربما يساعدها على ذلك ملامح شكلها التي تجعلها مؤهلة لمثل هذه النوعية من الأدوار لفتيات في مرحلة صغيرة من العمر.

والمسلسل من بطولة مي عز الدين وبوسي وروجينا وسامح الصريطي وتأليف محمد صلاح العزب، وإنتاج محمود شميس، وإخراج إبراهيم فخر.