أخبار الآن | القاهرة – مصر – (أحمد حامد)

استطاعت النجمة سيمون أن تلفت الأنظار إليها من خلال مسلسل "بين السرايات" بأدائها لشخصية "صباح" الفتاة التي تعيش في منطقة شعبية هي بين السرايات الشهيرة بالقاهرة وتعمل في موقف سيارات "سايس" أي مسؤولة عن ركن السيارات ثم تتطور شخصيتها لتمتلك مشروع تجارى.

وأشاد العديد من النقاد بأداء سيمون للشخصية واثبات نفسها في عودتها الجديدة للتمثيل بعد غياب حوالي 8 سنوات، كما أطلق عدد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" هاشتاج بعنوان "بين السرايات"، للإشادة بأداء سيمون خاصة والمسلسل بصفة عامة.

ورغم بداية سيمون من باب الغناء وتقديمها العديد من الألبومات والأغاني والفيديو كليب المختلفة إلا أنها مع خوضها تجارب تمثيلية قليلة نجحت في اثبات نفسها كممثلة أيضا سواء في فيلم "ايس كريم في جليم" مع عمرو دياب و"يوم مر يوم حلو" أو مسرحيات "كارمن" ولعبة السبت" و"سكة السلامة" مع محمد صبحي.

وعبرت سيمون عن سعادتها بردود الأفعال التي تصلها عن دورها في المسلسل وأهدت نجاحها إلى روح والدها التي فارقتها مؤخرا، مشيرة إلى أنها تحرص على اختيار الأدوار التي تناسبها وتشعر بأنها تضيف إليها جديدا، كما أشادت بتعاون فريق العمل ككل في المسلسل.

المسلسل بطولة باسم سمرة وروجينا وسيمون ونجلاء بدر وصبري فواز ونسرين أمين وعمرو عابد ومحمد الشرنوبي وآيتن عامر ومن تأليف أحمد عبدالله، وإخراج سامح عبدالعزيز، وإنتاج جمال العدل.