أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (فاطمة جنان)

تدور قصة "حسن الرداد" في مسلسل حق ميت، حول شاب بريء تعرض للظلم في حياته، وتوالت عليه العديد من المشاكل، هذا ما دفع الشاب لتغيير جلده، فتحول شيئًا فشيئًا من شاب مستقيم إلى شخص يحاول قدر اﻹمكان أن يضع حدًا للظلم الذى وقع عليه، المسلسل يصنف ضمن المسلسلات الدراما الاجتماعية التى تحمل طابع التشويق والإثارة. 

"حسن الرداد" يدخل في قصة حب مع إيمي سمير غانم، لكنه يعاني العديد من المشكلات، تؤدي به إلى السجن، واتهامه بالجنون، كما أضاف، أن المسؤولين يقومون بإخراج الرداد من السجن وإيداعه بمستشفى العباسية، بسبب تعرضه للعديد من أنواع الإيذاء، على يد أعداء له، ما يجعل إيمي تقف بجانبه، حتى يتخطى محنته. 

كما يقف بجواره صديقه، الذي يقوم بدوره أشرف زكي، ويساعد حبيبته لتخطي الضغوط التي يمارسها أعداء الرداد عليها، ما يجعلهم يتخطون كل الصعاب، حتى تحدث العديد من المفاجآت مع توالي الأحداث الأخيرة من المسلسل". 

شارك النجمة إيمى سمير غانم البطولة الفنان "حسن الرداد" والفنانة صبا مبارك والفنانة دلال عبد العزيز والفنان أشرف زكى، والفنان أحمد صيام من تأليف باهر دويدار ومن إخراج فاضل الجارحى.

ويذكرأن مسلسل حق ميت تم تغيير اسمه عدة مرات، حيث كان اسمه فى أول مرة “رد اعتبار” و”السفاح”، حتى تم الاستقرار فى النهاية على اسم “حق ميت”.