أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (لين أبوشعر)

بعد مقتل 4 نساء واختفاء اثنتين أخريين منذ عدة أشهر، مازالت الشكوك تراود أهل مدينة تشيليكوث في أوهايو حول سلسلة الجرائم التي تحدث في المدينة الصغيرة.

إذ يعتقد أفراد أسرة الضحايا وأهالي المدينة أن السفاح موجود بينهم. وقالت الشرطة إنها لا تستبعد ذلك، ولكنها تعتقد أن ما حصل مع تلك النساء الأربعة مرتبط بتاريخهن المضطرب الذي حاصرهن بطرق قاتلة، فجميعهن كنّ مدمنات على المخدرات، وبما أن جميعهن ذهبن بنفس الطريقة، فلا بد أن السفاح يعرف قصص المدينة الصغيرة جيداً.

وقال مسؤول في الشرطة: "أنا مدرك أن هنالك شخص واحد لديه كل المعلومات التي نبحث عنها لحل هذه القضية، نحن فقط نريد الوصول الى ذلك الشخص".

وبسبب تلك الجرائم، أصبح سكان تشيليكوث أكثر حذراً من السابق، فيحرصون على قفل الابواب جيداً في الليل، وعدم الخروج في أوقات متأخرة وعدم السماح لبناتهن بالخروج وحدهن. 

فقد اختفت شارلوت تريغو البالغة من العمر 28 عاماً، في شهر مايو 2014، وكانت مدمنة مخدرات لجأت الى مجال الدعارة للحصول على أموال اضافية لاشباع رغبتها في المزيد من المخدرات. 

"سفاح النساء" الجديد يثير الذعر في أوهايو

أما تاميكا لينش، البالغة من العمر 30 عاماً، اختفت بعد أسابيع قليلة من اختفاء شارلوت، وعثر على جئتها فيما بعد ملقاة في احدى الحانات في 24 مايو 2014، وكشفت والدة تاميكا أن ابنتها ساذجة بعض الشيء وتثق بالغرباء بسهولة. 

"سفاح النساء" الجديد يثير الذعر في أوهايو

وعن شاشتا هيميرليك، فقد شوهدت عبر كاميرات المراقبة في احدى محطات الوقود وكانت تغادر في الصباح الباكر في 26 ديسمبر 2014، ليتم العثور على جثتها لاحقاً في نهر Scioto بتاريخ 2 يناير 2015، وكانت حامل وقد أخذت الكثير من مسكنات الألم والكوكايين بحسب الطبيب الشرعي الذي استبعد أن تكون قد انتحرت بنفسها.

"سفاح النساء" الجديد يثير الذعر في أوهايو

وتم العثور على جثة تيمبرلي كلايتور، البالغة من العمر 38 عاماً، وقد قتلت رمياً بالرصاص حتى الموت، بتاريخ 29 مايو.

"سفاح النساء" الجديد يثير الذعر في أوهايو

أما تيفاني سايري المفقودة منذ أوائل شهر مايو، تم العثور على جثتها في 27 يونيو في احدى المرتفعات في مكان قريب من مكان جثة لينش، ولم يتم توضيح سبب الوفاة، الا أن تيفاني شوهدت آخر مرة مع مجموعة من الرجال في احدى الفنادق المعروفة بمجال الدعارة. 

"سفاح النساء" الجديد يثير الذعر في أوهايو

ولا تزال الشرطة تبحث عن المفقودة واندا ليمونز البالغة من العمر 38 عاماً، وهي أم لخمسة أطفال، وهي مفقودة من الخريف الماضي، وقالت والدتها أنها امرأة محبوبة ولطيفة جداً.

"سفاح النساء" الجديد يثير الذعر في أوهايو