أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (فاطمة جنان)

بعدما بدأت أحداث مسلسل "حواري بوخارسيت" المذاع على فضائيات "سي بي سي ودريم وصدى البلد والقاهرة والناس والعاصمة"، خلال حلقات المسلسل يستعيد البطل "سيد بوخاريست" ذكرياته الماضية من طفولته، والذي يجسدها الفنان المصري أمير كرارة، كما يتذكر كذلك كلمات والده قبل أن يغادر منزله وتوصيته على والدته. 

كرارة يلعب شخصية شاب قوي يعمل بإحدى الملاهي الليلية كـ"بودي جارد"، يظهر شغفه وولعه بالنساء وتعلقه بهن، بالاضافة الى سلوكه الميال الى العنف وأخذ كل شيء بالقوة. 

تطرقت المشاهد في الحلقة الأولى التي اعتبرها البعض أنها تدعو إلى العنف، إلى مشاهد عنف ونشوب معركة بين أمير كرارة وأحد الممثلين، فيما رأى البعض أن هذه النوعية من المسلسلات لا تصلح للبث في شهررمضان لأنه شهر عبادة وصيام. 

كما أثارت الحلقات الأولى من مسلسل "حواري بوخاريست" جدلاً واسعًا في وسائل التواصل الاجتماعي بعد عرضها، وذلك بعد قيام الفنان الشاب أحمد حاتم بأداء شاب يتابع ويشاهد بعض المواقع الإباحية، وهو الأمر الذي رفضه البعض خاصة وأننا في الشهر الكريم. 

كما أن الانتقادات طالت ملابس الفنانات التي تم الظهور بها في المسلسل اضافة الى أسلوب التعاطي الذي اعتبره البعض ايحائيا ولا يليق في شهر كرمضان.