أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (فاطمة جنان)

بعدما تصرف بحزم وانسانية مع جاره في الطائرة، الذي أغمي عليه، فقد الفنان المصري محمد رمضان أعصابه في برنامج "رامز وأكل الجو" الذ حل فيها ضيف الحلقة الرابعة، والذي يعرض على شاشة ام بي سي مصر عقب آذان المغرب مباشرة يوميًا طوال شهر رمضان المبارك. 

محمد رمضان لم يستغرق وقتا كبيرا في السب والشتم كما فعل الضيوف، بل انطلق بسرعة البرق لضرب رامز واسقاطه أرضا بمجرد ما اكتشف حقيقة المقلب، ردة فعل الفنان الشاب كانت شبيهة بأسلوب شخصية "عبده موتة" الذي عرف "بالبلطجة"، ويبدو أنه لم ينفصل على شخصية "عبده موتة" نهائيا، وبعد ردة فعله القاسية اتجه مباشرة لرامز قصد الاعتذار منه، وبعدها رافق رامز للقفز من الطائرة بمظلة هوائية.

شاهدوا أيضا: هل تستبيح داعش دماء السعودي "ناصر القصبي"!

تفاصيل مقلب الليلة التي أعدت للفنان المصري محمد رمضان الشهير بعبده موتة، من قبل رامز جلال وفريق عمله، بدأت باستقبال محمد رمضان في صالة عملاقة لافتتاح أحد المشروعات الكبري في دبي، بحضور العديد من الشخصيات العامة، تقدمت إحدى الممثلات المشاركات في المقلب بالتمثيل لإجراء حوار مع رمضان، قبل أن تفاجئه بتركها له وركضها وراء لوناردو ديكابريو المزعزم. 

خلال هذه الحلقة تقمص رامز شخصية "رامز العايق" التي تخفي ملامحه تمامًا، ويستغرف العمل في مكياجها ثلاثة ساعات ونصف بحسب ما صرح رامز في البرنامج، وهي الشخصية التي تحاول قدر الامكان ازعاج الضيف.