أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (فاطمة جنان)

قبل انتهاء الحلقات الأولى من مسلسل سيلفي الكوميدي، شهد حساب ناصر القصبي على تويتر سيلاً من التهديد والشتائم على انتقاد تنظيم "داعش"، ناهيك على الوعيد الذي طال رقبة الفنان ناصر. 

تويتر كان المنصة التي اعتلاها كل من أراد توجيه كل أنواع السب، للعمل الكوميدي وبالخصوص لنجمه ناصر، حيث جاء التهديد في أحد الحسابات على تويتر، يدعى صاحبه "جليبيب الجزراوي"، والذي وجه رسالة للفنان ناصر القصبي أثناء عرض الحلقة، كاتباً "أقسم بالله لتندم يا زنديق ولن يرتاح بال للمجاهدين في الجزيرة حتى يفصلوا رأسك عن جسدك والأيام بيننا". 

هل تستبيح داعش دماء السعودي "ناصر القصبي"!

شاهدوا أيضا: داعش يعدم "ناصر القصبي".. والسعوديون يثورون على تويتر!

الحلقة التي دارت أحداثها حول ذهاب ابن القصبي للجهاد في مناطق النزاع، ليلحق به الأب محاولاً أن يعيده قبل أن يتورط مع مجموعة من تنظيم"داعش"، ليكتشف القصبي تواجد عدد من السعوديين هناك. 

الفنان ناصر القصبي رد على كل الشتائم والتهديدات مغردا عبر حسابه : "حسابي الآن يطفح بالشتامين والمهددين واللاعنين بكل فنون اللعن والتهديد والشتم، فأقول لهم قليلا من الهدوء ورمضان كريم وترى حنا بأول يوم".

 نفس الحساب الذي هدد ناصر القصبي، عاد ليغرد عبر هاشتاق أطلقه بعنوان مطلوب رأس ناصر القصبي للمجاهدين، حيث كتب تحته "تكفون يا مجاهدي الجزيرة نريد رأس هذا الخبيث، جزوا الرؤوس لنصرة الدين". 

من خلال هذا التهديد يتضح أن الحلقات الأولى، لسيلفي الكوميدي، التي وجه فيها الانتقاد لتنظيم "داعش" قد أثر بشكل واضح كما أنه استفز مناصري هذا التنظيم الدموي، مما جعلهم يطالبون برقبة السعودي ناصر القصبي عبر تويتر.