أخبار الآن | القاهرة – مصر – (أحمد حامد)

هل تخوض اللبنانية أمل علم الدين تجربة التمثيل وتصبح نجمة جديدة في سماء هوليوود؟ بات هذا سؤالا يتردد دائما حول الزوجين جورج كلوني وأمل علم الدين، خصوصا بعد أن أكدت العديد من التقارير الإخبارية أن أمل تتلقي دروسا في التمثيل مع مدرب محترف، وذهبت الأنباء لتؤكد أن الزوجة ستشارك زوجها في بطولة أحداث أفلامه السينمائية "Hack Attack".

انتشرت عدة أخبار حول أن جورج كلونى يدعم زوجته ويشجعها على خوض تجربة التمثيل بل إن الفكرته جاءت من عنده في الأساس، من خلال سؤالها عما إذا كانت لديها الرغبة فى لعب دور ثانوى صغير.

وتدور قصة فيلم  "Hack Attack" حول الممارسات الفاضحة التى تنتهجها الصحف البريطانية لاختراق هواتف السياسيين والمشاهير ورجال الشرطة وفتيات الهوى والملوك وضحايا الهجوم الإرهابى، بهدف الحصول على سبق صحفى.

ومن ناحية أخرى أكدت صحيفة Hollywood reporter أن فيلم كلونى الأخير Tomorrowland، تسبب فى خسائر فادحة لشركة Disney التى قامت بإنتاجه، ولم تتجاوز إيراداته حاجز الـ 17 مليون دولار أمريكى حتى الآن، وذلك رغم أن تكلفة إنتاج الفيلم بلغت 180 مليون دولار، كما وصلت تكلفة حملته الدعائية إلى 150 مليون دولار، ما

تدور أحداث فيلم Tomorrowland تدور حول زر سحرى غامض، يتم استحدامه لكى تدخل كاسى نيوتن والتى تقوم بتجسيدها بريت روبرتسون إلى أرض غامضة خفية للحظات، ما يأخذها فى مغامرة لتقابل المُخترع المنعزل فرانك واكر الذى يقوم بدوره جورج كلونى والذى يتمكن من قبل من دخول هذه الأرض الغامضة، ويحاول أن يقوم بالدخول إليها مرة أخرى.