أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (لين أبوشعر)

كشفت وكالة بي بي سي عن وقوع حادث مؤسف في روما- ايطاليا، كاد أن يتسبب بموت راهبتان كبيرتان في السن، عندما علقت الاثنتان في المصعد في دير محلي منعزل، راهبة من ايرلندا والأخرى من نيوزيلندا.

اضطرت الراهبتان البقاء في المصعد الكهربائي المغلق لمدة ثلاثة أيام، وبالطبع لم تملكا أي طعام أو شراب، ولأنهما كبيرتا في السن (69 و58 عاماً)، تم نقلهن الى المشفى فور اخراجهن من المصعد. 

معاناة دامت ثلاثة أيام

وكشفت الراهبتين أنهما صعدتا في المصعد وعندما أغلق الباب تحرك قليلاً، وفجأة انقعطت الكهرباء في المصعد فتوقفت المقصورة، فما كان عليهما الا الصراخ وطلب النجدة والمساعدة ولكن دون جدوى.

فلسوء حظهما، علقت الراهبتان مساء يوم الجمعة أي بداية العطلة، وللأسف كان المبنى خالٍ تماماً لذلك لم يسمعهما أحد على الاطلاق، الامر الذي أفقدهن الأمل بالخروج قريباً.

وبقيت الراهبتان ثلاثة أيام كاملة في معاناة مستمرة بدون طعام أو شراب، حتى وصل مدير التموين للدير يوم الاثنين في الصباح عندما اكتشف أمرهما وطلب المساعدة، حتى تم اخراجهما ونقلهما الى المشفى. 

وعند سؤال الراهبتين عما حصل وكيف استطاعتا المكوث في المصعد المظلم لثلاثة أيام، أفادتا أنهما أكثرتا من الصلوات.

الجدير بالذكر ان حوادث المصعد كثيرة ولكن غالباً ما يتم اكتشافها على الفور، ولا تعد بالخطيرة اذا كان السبب هو انقطاع الكهرباء.