أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – ( فاطمة جنان)

قد يدفع الانسان كل ما يملك من اجل استعادة حبّ حياته، أو أحد غال ضاع منه، هذا ما قام به رجل يبلغ 32 عاما، حيث جرب كل الطرق لاستعادة فتاة أحبها بجنون، فحاول دفع مبالغ طائلة وصلت الى اكثر من 700 ألف دولار أميركي، أول الأمر ذهب الى عرافة اسمها "بريسيلا كيلي دلمار" وطلب مساعدتها لايجاد ميشال حبيبته الضائعة منذ سنوات. 

العرافة وعدت الشاب بتقديم المساعدة، حيث ادعت أن أرواحا شيطانية تمنعه من ايجاد حبيبته، الشاب صدقها فدفع لها 80 ألف دولار لاقامة جسر بين عالم الأرواح والأحياء يسمح بلقاء الحبيبين، كما أضاف لها مبلغ 70 ألف دولار ثمن ساعة rolex وخاتم من محلّات "Tifanny" لتغفر له خطاياه ويحافظ على طاقته، على حد قوله. 

لكن هذا بالطبع لم يكن كافياً، فبعد أن وصلهم خبر وفاة لفتاة وعدته دلمار، أخبرته أنه بامكانها استعادة ميشال من الموت، لكن بشكل امرأة أخرى، والغريب أن الرجل صدقها، ودفع ثمن آلة الرجوع بالزّمن وبوّابة التقمص حسب ما اشرطته العرافة، ليصل المبلغ الذّي دفعه الشاب الى العرافة قرابة 718000 دولار. 

ولتأمين المبلغ، اضطر الرجل الى بيع منزله وسيارته، لكن عندما لم تعد ميشال الى الحياة، رفع الرجل دعوى على العرافة والقي القبض عليها، أما محامي العرافة فقد رفض الاعتراف بأية تهمة موجهة لها.