أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر)

وضع كلب في الولايات المتحدة الامريكية حياته على المحك، من اجل انقاذ حياة صاحبته العجوز الكفيفة، التي كادت حافلة ان تفتك بها خلال عبورها الطريق.

الكلب البطل يدعى فيجو يبلغ من العمر ثمانية سنوات وهو من فصيلة جولدن ريتريفر، كان برفقة صاحبته اودري ستون الكفيفة التي تبلغ من العمر 62 عاما، واثناء عبورهما الطريق، اقتربت منهما حافلة مدرسية، فما كان من الكلب الا القى بنفسه لتلقي الجزء الاكبر من التصادم، وظل بجوار صاحبته حتى جاءت سيارة الاسعاف لانقاذهما.

"الكلب البطل".. ألقى بنفسه أمام الحافلة لإنقاذ صاحبته الكفيفة!

وقال جون ديل جاردو في تصريح نقلتها "جورنال نيوز" الامريكية، ان السيدة الكفيفة تعرضت لكسر في الكاحل والكوع واحد اضلاعها فضلا عن جرح في الرأس، وهي موجودة في المستشفي، بينما خضع الكلب فيجو لجراحة في الساق وتم وضع جبيرة له، بعد اصابته في الانسجة اللينة للساق اليمنى بالاضافة لتعرض قدمه للكسر، وسيظل تحت العلاج في المستسفى البيطري حتى يتعافي ويعود لصاحبته.

وخضع سائق الحافلة للتحقيق من قبل الشرطة بسبب الحادثة، مبررا ما حدث بانه لم يلحظ عبور السيدة والكلب، وفقا لما اوردته شبكة "سي بي اس"، فيما لم يصب الاطفال الذين كانوا برفقته باي اذى.

اودري ستون وهي ترقد في المستشفى تحدثت لقناة "فوكس فايف نيويورك" عن الكلب الذي يعيش معها منذ خمس سنوات، حيث قالت: " انه لامر مدهش. لكنه لا يفاجئني، يقولون ان الحيوان يبادل صاحبه الحب، وهو يثبت ذلك".

وعند وقوع الحادثة، اسرع بول شوارتز الذي يدير محطة للوقود بالقرب منها من اجل تقديم المساعدة، صرح بالقول: "القطع الذي تعرض له الكلب اظهر عظامه، لكنه لم يكن يريد ان يترك صاحبته، وهي ايضا لم تكن ترغب في مفارقته، وكانت تصيح باسمه، وقمنا بطمأنتها، وكان الكلب مستسلما عند تضميد جراحه فلم يقاوم او يصدر صوت".