Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

بالصور: حفل زفاف على انستغرام

09/06/2015 . 14:46

Featured Image

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة - (لين أبوشعر)

للبعض فإن التصوير الفوتوغرافي مجرد مهنة فقط، وعند البعض الآخر هواية، قصة عشق، ومصدر الهام.

ان المصور الحقيقي لا يمكنه فصل حياته الواقعية عن اللوحات المصورة في خياله، فلا بد أن يربط كل حدث يمر به، بصور تتشكل في عقله، ليحمل الكاميرا وبدون تفكير، يوثق تلك الأحداث بأجمل الصور، بل يحكي حكاية كاملة من خلال صوره الملتقطه بأنامله الخاصة، فماذا لو كان الحدث، هو أهم حدث في حياته.. وهو قصة وتفاصيل ارتباطه بالفتاة التي يحبها؟

 

A photo posted by Murad Osmann (@muradosmann) on

المصور الروسي "مراد عثمان" لم يرض أن يمر يوم زفافه دون أن يوثقه بنفسه، ويروي حكاية حب من خلال كاميرته الخاصة، ليكون مراد هو المصور والعريس معاً موثقاً رحلاتهم وتفاصيل ارتباطهم، ليشكل سلسلة صور تحت اسم "follow me" تجمعه بحبيبته "ناتاليا زاخاروفا" ممسكان أيديهما في عدة مناطق في العالم، وتروي كل لحظاتهما معاَ في الزفاف والسفر، السلسلة التي نقلتهما الى عالم الشهرة عندما نشر تلك الصور على تطبيق "انستغرام".

وتظهر صور الزوجين على انستغرام كالتالي: "ناتاليا" تشد يد "مراد" في عدة مناطق في العالم وآخرها رحلتهما الممتعة الى الهند، حتى أنهم أعلنا خطوبتهما عبر الانستغرام.

 

A photo posted by yourleo (@yourleo) on

أما أحدث سلسلة صور فهي صور زفافهم الذي أقيم في موسكو- روسيا، في 7 يونيو 2015 وفي هذه المرة بدلاً أن ترشد "ناتاليا" حبيبها "مراد" وتمسك بيده في جميع أنحاء العالم، امسكت يده بين الأهل والأصدقاء نحو قاعة زفافهم.

 

A photo posted by Murad Osmann (@muradosmann) on

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.

اشترك في نشرتنا الاخبارية