أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (خالد يوسف)

من أكثر الحوادث التى تتعرض لها القطط المنزلية هي اختبائها في مناطق غير متوقعة ، مثل الدولاب ، الثلاجة أو الغسالة ، الأمر الذي يودي بحياة القطة ويعرضها للموت.

لذلك احرصي على التأكد من غلق باب الغسالة بعد وضع الغسيل أو انتشاله حتى لا تتسلل القطة إلى الداخل وتصاب بالاختناق أو تموت بسبب تشغيل الغسالة.

أما ان يقوم صبية بقصد ان يضعوا القطط او الحيوانات الاليفة داخل الاجهزة الكهربائية فتلك حوادث ومواقف مؤلمة تمر بيها الحوانات كما حدث مع القط الروسي.

حيث ٍاصيب القط بحالة من الرعب نتيجة وضعه من قبل فعل طائش لصبي وفتاة في غسالة الملابس وتشغيلها وتصوير الحادث . 
قط يواجه الرعب داخل غسالة الملابس!

وفي التفاصيل قام الصبي والفتاة بوضع القط المسكين داخل غسالة الملابس وتشغيلها حيث انهار الماء البارد على القط الذي اصابه بالذعر، ووقع الحادث في وسط مدينة مانايتاغورسك في روسيا ,واثار موجه من الانتقادات العنيفة لنشر الصور من قبل الاطفال على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ان قام الصبي والفتاة بتصوير التعذيب على هواتفهم ومن ثم تحميلها على شبكة الانترنت حيث تم مشاهدتها من قبل الملايين وسط استنكار لهذه الحادثة .

وفي نهاية المطاف تم تحرير القط المسكين وهو مذهول لما حصل معه داخل جعاز الغسل من مياه وحركة دائرية اصابته بنوبة رعب .ومن غير المستبعد ان القط اصيب بصدمة نفسية والتي ستؤثر على سلوكه خاص مع الصبي والفتاة صاحبي الفعل المستنكر.