أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (خالد يوسف)

تجاهلت سيدة جميع علامات التحذير خلال تجوالها في حديقة غوتنغ للرحلات السفاري في جنوب أفريقيا وتركت نافذه سيارتها مفتوحة لتستمتع بتسجيل لقطات مثيرة للحيوانات المفترسة.

استغل احد الأسود هذه الفرصة لتنقض عليها واسرع احد مرشدي الحديقة في محاولة يائسة للانقاذ ادت به الى جروح خطيرة تم نقله على اثرها الى المستشفى حسب ما اوردت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وارتكبت السيدة الأمريكية خطأ أمنيا كبيرا بفتح النافذتين الأماميتين للالتقاط صور مقربة من الأسد، ليقوم الأسد بالهجوم عليها وجذبها من خارج السيارة والتهامها في الوقت التي كانت تلتقط فيها كاميرتها صورا للحادث المرعب، غير أن شرطة جنوب أفريقيا تحفظت على الصور ومنعت نشرها نظرا لدمويتها.

سيدة توثق بالكاميرا لحظة افتراسها من قبل أسد!

وأصيب شخص آخر كان يستقل نفس السيارة التى كانت تستقلها السائحة بجروح خطيرة. ونقلت قناة "آى إن سى إيه" عن سكوت سيمبسون المسؤول بالحديقة قوله، إن الضحيتين كانا على ما يبدو يستقلان سيارة ونوافذها مفتوحة، وهو ما يعد انتهاكًا لسياسة الحديقة . 

وأفادت القناة بأن الأسد قفز خلال نافذة السيارة وعض المرأة، وأصيب رفيقها بينما كان يحاول دفع الأسد بعيدًا. وقال سيمبسون "تم استدعاء سيارات الإسعاف على الفور، ولكن بعد فوات الأوان". وتم وضع الأسد فى حظيرة فى أعقاب الحادث. 

وفى مارس الماضى أصيب سائح أسترالى فى نفس الحديقة بعدما هاجمه أسد عندما خرج هو ورفيقه من السيارة لالتقاط صورة، حسبما أفادت صحيفة "سيتيزن".