أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (خالد يوسف )

شعر رجل يدعى بروس بالام في الاذن بعد السباحة في بحيرة في شمال ولاية ميسوري فقرر اجراء الفحص الذاتي للاذن باستخدام كاميرا اي فون وقال انه قام بتصوير قناة الاذن في محاولة لاستكشاف الالم الذي يشعر به وهنا شاهد مالم يكن يتوقعه وبعد لحظات من المراقبة باستخدام كاميرة هاتف الاي فون ظهر راس عنكبوت كبير سرعان ماعاد ودخل الة قناة اذنه مسبب له الالام .

وبالرغم من الشكوك بمصداقية الفيديو لانها بدت وكانه تم تقسيم لقطتين فيديو وتمت معالجتها فنيا ومع ذلك فانها ليست المرة الاولى التي تسجل مثل هذه الحالات .

من الحالات المشاهبة تلك التي حصلت مع كاتي ميلوا التي ادعت ان عنكبوت كانت تعيش في اذنها لمدة اسبوع ونشرت الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي والتي اثارت موجة من التعليقات بين المستغرب والمشكك .
 

ميزوري (بالإنجليزية: Missouri) هي ولاية تقع في وسط الولايات المتحدة الأمريكية. عاصمتها هي جفرسون سيتي، وأكبر مدنها كانزاس سيتي. مساحتها الكلية 180693 كم2 (69709 ميل2)، وعدد سكانها 5595211 (عام 2000). انضمت ميزوري إلى الاتحاد في 10 أغسطس 1821.

وتجاور ولاية ميزوري الأمريكية ثمانية ولايات أخرى. من الشمال ولاية آيوا، ومن الشرق نهر مسيسيبي، وإلينوي، وكنتاكي، وتينيسي، ومن الجنوب آركانسو، ومن الغرب أوكلاهوما، وكانزاس، ونبراسكا. أشهر الأنهار التي تجري في الولاية هما نهر مسيسيبي ونهر ميزوري.