أخبار الآن | القاهرة – مصر – (أحمد حامد)

تزايدت احتمالات أن تواجه النجمة اللبنانية هيفاء وهبي نفسها في رمضان المقبل، وذلك حيث يعرض لها مسلسلين دراميين في وقت واحد.

وتشارك هيفاء في بطولة مسلسل "مريم" مع النجم خالد النبوي والذي أكدت هيفاء أنها تقدم نفسها في مسلسل "مريم" ممثلة فقط، وأنها لن تغني في هذا المسلسل سواء ضمن الأحداث أو تتر المسلسل.

وقالت هيفاء أنها ترى أن المشاهد يفضل الفصل بين صوت الفنان بأدائه التمثيلي وبين المطرب الذي يقدم تتر العمل، لذا قررت التفرغ للتمثيل فق وخاصة أنها تجسد شخصيتين مختلفتين تماماً داخل العمل .

وأضافت النجمة اللبنانية أنها تواصل تصوير المسلسل الذي ترى انه من أفضل الاعمال التي تقدمها وخاصة أنه يضم مجموعة من الفنانين الذين يتمتعون بجماهيرية عريضة وأداء راقي في أعمالهم ، مشيرة الي انها تستمتع بالتعامل معهم .

"مريم" تاليف ايمن سلامة واخراج محمد علي وبطولة خالد النبوي ويشارك في البطولة حسن حسني وريهام عبدالغفور وتامر ضيائي وعمر السعيد.

أما مسلسلها الأخر فهو "مولد وصاحبه غايب" الذي كان مؤجلا من العام قبل الماضي وواجه مشاكل كثيرة، حتى عادت مؤخرا لاستئناف تصويره وأكدت مصادر خاصة أن المسلسل ربما يعرض في رمضان المقبل على إحدى القنوات الفضائية الخاصة لكنه لم يتم الاتفاق معها بشكل نهائي.

والعمل يتطرق لكشف الصراع بين الطبقات الفقيرة والثرية، من خلال عائلة تعمل فى الموالد الشعبية، ويشارك فى بطولته فيفى عبده، عزت أبو عوف، حسن حسنى، سعيد طرابيك، أمينة، حسن الرداد، تأليف مصطفى محرم وإخراج شيرين عادل.