أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (فاطمة جنان)

اكتسب ابن المليونير الصيني "وانغ جيان لين" سمعة حمقاء في صرف الأموال، فحسب الأخبار الواردة من الصحف الصيني، فان هذا الابن مستعد لصرف ثروة أبوه والتي تقدر ب 38 ونصف مليار دولا، لأنه يمتلك رغبة شرائية لا حدود لها، والدليل على ذلك شرائه قيامه بشراء ساعتين من أبل بمبلغ 1300 دولار، كهدية لكلبه المدلل، حيث قام بالباسه الساعتين معا.

ونشر صور الكلب على مواقع التواصل الاجتماعي، الشيء الذي أثار حفيظة محبي ساعة "أبل"، والذي وجدوا في هذا السلوك استخفاف بقيمة الساعة، في الوقت الذي أثيرت فيه وزبعة بين الاستغراب الشديد بين رواد الانستغرام حول حماقة الشاب.  

 الشاب الصيني المليونير، اشترى الساعة هدية لكلبه المحظوظ كيكي، لكي يراقب معدل ضربات قلبه، هذا الخبر نشر في صحيفة sicong الصينية، تحت عنوان ”الأغنياء غير الناضجون”، في الوقت الذي علق فيه أحد المستغربين على الصور: "أنا يجب أن أعيش أسوأ من الكلاب".

نشرت المواقع الاجتماعية صور الشاب المسرف، وعلقت أنه ابن غير مبالي بصرف الأموال، فهو مشهور في الأوساط الاجتماعية الصينية بأنه ينفق الأموال على شراء أشياء تافهة. 

حيث جاءت الأرقام صادمة فيما يخص حجم مشتريات هذا الشاب، مؤخرا قام بصرف أكثر من 1 مليون جنيه استرليني أي ما يعادل 1.54 مليون دولار فقط على استئجار منتجع كامل في سانيا الصينية، فقط لتنظيم حفل عيد ميلاده، فهل سيظل على هذا النحو حتى يبدد ثروة أبوه؟ 

 
أيهما المدلل؟.. طفل مليونير يهدي كلبه ساعتي أبل!

أيهما المدلل؟.. طفل مليونير يهدي كلبه ساعتي أبل!

أيهما المدلل؟.. طفل مليونير يهدي كلبه ساعتي أبل!

أيهما المدلل؟.. طفل مليونير يهدي كلبه ساعتي أبل! أيهما المدلل؟.. طفل مليونير يهدي كلبه ساعتي أبل!

أيهما المدلل؟.. طفل مليونير يهدي كلبه ساعتي أبل!