Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

بالصور: السماء تمطر عناكب في أستراليا!

20/05/2015 . 13:09

Featured Image

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة - (فاطمة جنان)

في ظاهرة غريبة جدا، أمطرت سماء مدينة "جولبورن" الأسترالية عناكب، مما حول حياة سكان المدينة الأسترالية إلى كابوس يومي، بسبب تعرضهم لهجوم عنيف من قبل "قافلة عناكب" الصغيرة القادمة من السماء. 

بالصور: السماء تمطر عناكب في أستراليا!

بالصور: السماء تمطر عناكب في أستراليا!

 

بالصور: السماء تمطر عناكب في أستراليا!

العناكب غطت المنطقة بأكملها، حيث عبر أحد السكّان عن قلقهم وانزعاجهم من كمية العناكب التي تهاجمهم، فقال " نحن محتجزون في منازلنا خوفًا من أن تلتصق ‏العناكب بهم"، فيما قال اخر: "إن كل المنطقة مغطاة بالعناكب، فعندما نظرت للشمس كانت شبيهة بالنفق المليء ببيت العناكب، إنه لشيء مزعج حقا، حينما لا تستطيع الذهاب خارج المنطقة دون أن تلتصق بك الآلاف من بيوت العناكب".

في هذا الصدد يقول الخبراء: "إنّ هذه المنطقة تشهد هجرة كبيرة للعناكب الصغيرة من منطقةٍ أخرى خلال ‏هذا الموسم، حيث إنه يمكنها أن تغطي مناطق بأكملها، وتظهر خيوطها واضحة مع شعاع الشمس."، وهذا ما يجعلها تصطدم بسكان المنطقة. 

ذكر أن تلك الظاهرة والتي تسمى بـ"هجرة العناكب"، ليست غريبة على أستراليا وفي بعض البلدان الأخرى، فهو منظر مألوف بالنسبة لسكان بعض المناطق في أستراليا، فمن المعروف أن تلك الحشرات تنتقل من على أسطح النباتات والأشجار مستخدمة بذلك شباكها كمظلات للهبوط بسلام. 

 

 

 

 

 

 ‏

 

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.

اشترك في نشرتنا الاخبارية