أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (مواقع إلكترونية) 

إطلالات يمكن أن نصفها بالجريئة زينت السجادة الحمراء اليوم في حفل افتتاح مهرجان كان في دورته الثامنة والستون أعتمدت فيها النجمات أجمل فساتين الهوت كوتور التي رأيناها في بداية العام على منصات عروض الأزياء الراقية ربيع وصيف 2015.

بالصور.. نجمات هوليوود يشعلن حفل افتتاح "كان 2015"

في الصورة النجمة ناعومي واتس Naomi Watts متألقة بفستان رمادي رائع بتوب مطرز وتنورة مزدانه بالريش صنف حتى الأن كأحد أفضل الإطلالات التي شهدها حفل الأفتتاح، وهو من مجموعة المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب Elie Saab.

بالصور.. نجمات هوليوود يشعلن حفل افتتاح "كان 2015"

وجاءت إطلالة النجمة السمراء لوبيتا نيونجو Lupita Nyong’o أنثوية راقية بفستان أخضر صُنف كأجمل فستان شهدته السجادة الحمراء اليوم، كما سجل المصمم اللبناني إيلي صعب حضوراً مميزاً بفستان أنيق أرتدته النجمة ناعومي واتس.

 

بالصور.. نجمات هوليوود يشعلن حفل افتتاح "كان 2015"

فستان أسود ناعم مزين بالريش وفتحة رقبة على شكل حرف V وقع إختيار النجمة جوليان مور Julianne Moore عليه، وهو من توقيع أرماني بريفيه Armani Privé.

بالصور.. نجمات هوليوود يشعلن حفل افتتاح "كان 2015"النجمة ناتالي بورتمان Natalie Portman متألقة بفستان أحمر ديكولتيه من توقيع ديور Dior.

 

بالصور.. نجمات هوليوود يشعلن حفل افتتاح "كان 2015"

النجمة فان بينغ بينغ Fan Bingbing تألقت بفستان رائع بذيل طويل مطرز من مجموعة رالف اند روسو Ralph & Rus هوت كوتور ربيع وصيف 2015، والتي توقعنا رؤية فستان أو أكثر منها على السجادة الحمراء في عام 2015.بالصور.. نجمات هوليوود يشعلن حفل افتتاح "كان 2015"

فستان قصير أعتمدته النجمة لييا كيبيدي Liya Kebede بأكمام طويلة مغطى بالكامل بالغليتر الذهبي والفضي، وهو من توقيع لويس فيتون Louis Vuitton.

 

بالصور.. نجمات هوليوود يشعلن حفل افتتاح "كان 2015"عارضة الأزياء أنجيل بابي Angelababy اختارت فستانا أنيقا بتنورة منفوشة من مجموعة ديور Dior هوت كوتور ربيع وصيف 2015.بالصور.. نجمات هوليوود يشعلن حفل افتتاح "كان 2015"النجمة إيزابيلا روسيليني  Isabella Rossellini ترتدي فستانا أنيقا محتشما يمزج بين الأحمر والأبيض في تناغم رائع، وهو من توقيع ستيلا مكارتني Stella McCartney.

 

بالصور.. نجمات هوليوود يشعلن حفل افتتاح "كان 2015"
النجمة سيينا ميلر Sienna Miller بفستان أزرق داكن بموديل مستقيم ملاصق للقوام مزين بذيل قصير، وهو من مجموعة بالمن Balmain.