أخبار الآن | لاس فيجاس – الولايات المتحدة – (وكالات)

أعلن الفنان الأمريكي فان ديزل بطل سلسلة أفلام "fast and furious"، خلال مشاركته في مؤتمر "Cinema Con" بمدينة لاس فيجاس الأمريكية، بدء التجهيزات للجزء الثامن من الفيلم تحت عنوان "Furious 8.

ومن المقرر طرح الجزء الثامن من الفيلم في 14 أبريل عام 2017، يذكر أن فيلم "Furious 7" تعدت إيرداته حاجز المليار دولار حول العالم، ليتصدر قائمة شباك الإيرادات بفارق شاسع عن منافسيه في الأسبوع الثالث له على التوالي.

رقم قياسي للسيارات المحطمة في Fast & Furious 7!

يوماً بعد يوم وساعة بعد ساعة نكتشف الكثير من المفاجآت التي حدثت أناء تصوير النسخة السابعة من الفيلم الأكثر متابعة على كوكب هوليوود الآن Fast & Furious، فبعد أن تخطت إيرادات الفيلم مليار دولار، ظهرت مفاجأة جديدة.

بحسب ما أكده منسق السيارات في الفيلم دينيس مكارثي لصحيفة Wall Street Journal بلغ عدد السيارات التي تحطمت في فيلم Furious 7 ما يقرب من 230 سيارة، وذلك أثناء تصوير العمل في أماكن مختلفة، منها في ولاية كولورادو الأمريكية وأبو ظبي. وأشار مكارثي أن من بين السيارات التي تحطمت عدد من أشهر العلامات التجارية.

ولفت دينيس مكارثي أن تصوير أفلام Fast & Furious احتاج لتدمير مئات السيارات، مشيرا أن عدد السيارات التي تحطيمها بصورة يومية في الجزء السادس في سنة 2013 بلغ 25 سيارة.

ويشارك في فيلم Furious 7 نجوم أفلام الحركة فان ديزل، والمصارع دواين جونسون الشهير بـ "ذا روك" وميشيل رودريجز وجيسون ستيثام.