أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (مواقع إلكترونية)

كشفت "كلوي كارداشيان" أنها خسرت 7 كيلوغرامات من وزنها في 3 أشهر بفضل نظام حمية قاس، وأكدت على حسابها في "إنستغرام" أنها مستمرة في تدريباتها القاسية لخسارة المزيد من الوزن.

"كول" كارداشيان تكشف سر خسارة الوزن الزائد

"كول" كارداشيان تكشف سر خسارة الوزن الزائدوأوضحت نجمة تليفزيون الواقع البالغة من العمر 30 سنة  أنها تحمل أثقالا يصل وزنها إلى 50 كيلوغراما، وتجلس القرفصاء لفترة طويلة لمدة 5 أيام في الأسبوع في الصالة الرياضية للتخلص من أردافها البدينة، ولقد استعرضت مهارتها في حمل الأثقال زاهية اللون في كل يد والتي يبلغ وزن الواحد منها 25 كيلوغراما.

"كول" كارداشيان تكشف سر خسارة الوزن الزائد"كول" هي صديقة مغني الراب "فرينش مونتانا" و الزوجة السابقة لـ"لامار أودوم"، وقد ظهرت في الفيديو ترتدي قميصا رمادي اللون وبنطلون أسود وحذاء رياضيا برتقالي اللون من ماركة "نايكي" للتدريب على يد مدربها الشخصي "غونار بيترسون" في "لوس آنجلوس"، وفقا لموقع "ديلي ميل".

"كول" كارداشيان تكشف سر خسارة الوزن الزائدوقد كشفت عن هذه الأسرار عندما ظهرت في الحدث الترويجي لمركز تجميل الشعر "كارداشيان" في "ويست هيلز" بكاليفورنيا حيث ارتدت بذلة سوداء تؤكد خسارتها الكبيرة للوزن.

وأضافت أنها تأخذ الحمية الغذائية بشكل جدي جدا، حيث كانت قد اعتادت على تناول الطعام في أي وقت بجانب إدمانها للجبن، فتوقفت عن تناول منتجات الألبان بالتدريج وحرصت على تدريب كل مناطق جسدها والعمل بجهد وفقا لتوجيهات مدربها الشخصي المحترف لتنجح في خسارة 7 كيلوغرامات، كما تؤكد بكل فخر على مواصلتها للحمية وللتدريبات.