أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (منوعات)

كشف النجم خالد أرغنش، الشهير في الوطن العربي بـ "السلطان سليمان"، عن الدور الذي سيُقدمه من خلال فيلم "علي ونينو"، حيث يجسد شخصية فاتلي خان هويسكي، أول رئيس وزراء لدولة أذربيجان، تدور أحداث الفيلم حول قصة حب قوية تجمع بين شاب مسلم يدعى علي خان، وفتاة مسيحية تدعى نينو كيبياني.. 

ويشارك خالد البطولة: آدم باكري وماريا فالفيردي، والعمل من إخراج عاسف كاباديا، يُذكر أن خالد أرغنش اعتذر عن العديد من المسلسلات من أجل التفرغ لهذا الدور، خاصةً أنه أعلن من قبل أنه يحتاج الى الكثير من الاستعدادات له.

أما شخصية سليمان، الذي قام بتشخيصها النجم خالد أرغنش في مسلسل حريم السلطان، فقد لاقت الكثير من الانتقاد، وأهمها انتقاد رئيس الوزراء التركي، رجب طيب أردوغان، المسلسل، الذي قال "ليس لدينا أجداد مثلما يجرى تصويرهم في المسلسل"، كما قال أردوغان، "إننا نعيش في هذا العالم ذي السبع مليارات نسمة، ونعرف ما هي وظيفتنا، نذهب إلى كل بقعة وصل أجدادنا إليها على ظهر الخيول، ونهتم بتلك المناطق".

وأضاف، "نحن لا نعرف السلطان سليمان القانونى بالشخصية التي يظهر فيها في المسلسل"، وأعرب عن تنديده بمخرجي هذا النوع من المسلسلات، وأصحاب القنوات التليفزيونية التي تعرضها، منوهاً بأنه ينتظر قراراً قضائياً بهذا الشأن، بالرغم من تحذير المعنيين بالمسلسل..