أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (مواقع إلكترونية)

نشرت المطربة الإماراتية أحلام عبر مواقع التواصل الإجتماعي صورة لها مع تعبيرات وجه غريبة لم تعتاد فعلها، وعلقت قالئلة:"لاتعلمون حد ترى حسابي على الانستغرام وصل ثلاثه مليون فولورز،اول فنانه عربيه يصل حسابها مليون مليونين ثلاثه مليون".

أحلام تتربع على عرش انستغرام العربيوتابعت :"شكرااااا لكل متابعيني على محبتهم وأتمنى دايم أكون عند حسن ظنكم انتظروا جديدي"، والجدير بالذكر أن أحلام نشرت منذ أيام قليلة قائمة لرواد التواصل الإجتماعي من المشاهير العرب، وكانت أحلام بين هؤلاء الرواد.

أحلام تتربع على عرش انستغرام العربي

وعن أخر أعمالها فقد أطلقت منذ عدة أيام فيديو كليب بعنوان "ملهوفة عليك" وفي هذا الكليب تمكنت أحلام من الرد بقسوة على متهميها بالجمال الكاذب المعتمد على الفوتوشوب، حيث بدت غاية في الجمال والأناقة.

أحلام تتربع على عرش انستغرام العربي

 وقدتلقت أحلام  العديد من التعليقات الإيجابية على العمل المصور من بينها تغريدة أطلقها النجم الفلسطيني الشاب محمد عساف قال فيها :"كليب رائع وأغنية أروع.. مبروك للفنانة الكبيرة أحلام.. 

فما كان منها إلا أن ردت بالقول:" محمد ما في منك"

أحلام تتربع على عرش انستغرام العربي

  تنبه كثر إلى هذة  الصورة التي بدت فيها أحلام في الشكل تشبه إلى حد كبير النجمة الأردنية ميس حمدان وأرسلها إلى الأخيرة  التي بدورها أعادت نشر الصورة عبر حسابها الخاص وأرفقتها بتعليق قالت فيه: 
 
 "صوره الفنانه أحلام  نشرتها النهارده و فوجئت بكميه بوستس كتير جداً بيطلبو مني أشوفها …هو الشبه كبير للدرجه دي؟ بحب أغانيها"

 

شاهد أيضاً:
.
.
.
اغتصب طالبة، فكيف عاقبه أهلها ؟

الطفل الباكي.. اللوحة التي أحرقت العالم! ..هل تعرف قصتها !

بالصور: صائدا أشباح يوثقان تجارب مرعبة في استراليا

10 معلومات صادمة عن الحياة في الفضاء

مراهقة حاولت قتل أمها مرتين بسبب الآيفون

بريطاني يصفع كل من يعطس في الشارع

هكذا تقرأ الرسائل على WhatsApp من دون عِلم المرسِل

ستة أرقام وأعداد جالبة للحظ السيء!

باكستاني يتحرش بطالبات المدارس في مكة