أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – ( ديلي ميل)

نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، اليوم الأربعاء، تقريرًا مصورًا لعملية هدم أطول مبنى في مدينة “هال” البريطانية، حيث أخذت العملية أقل من 8 ثوان. ​ وقالت الصحيفة إن المبنى كان قد بني قبل 50 عامًا..

للمساهمة في أزمة السكن بالمملكة المتحدة البريطانية، ليكون أطول مبنى في المدينة، لاسيما وأنه مكون من 20 طابقًا بطول 190 قدمًا، وكشفت الصور اصطفاف الناس في الشوارع، لمتابعة عملية هدم المبنى التاريخي، من أجل بناء مركز تجاري ضخم بدلًا منه.

وقالت الصحيفة إن المبنى كان قد بني قبل 50 عامًا، للمساهمة في أزمة السكن بالمملكة المتحدة البريطانية، ليكون أطول مبنى في المدينة، لاسيما وأنه مكون من 20 طابقًا بطول 190 قدمًا، وكشفت الصور اصطفاف الناس في الشوارع، لمتابعة عملية هدم المبنى التاريخي، من أجل بناء مركز تجاري ضخم بدلًا منه.

كيف يتم هدم المباني.. بالمتفجرات؟  

يمكن تلخيص عملية هديم المباني بالمتفجرات ببساطة، فمثلا اذا أزلت الإنشاء الداعم لأحد المباني، فمن البديهي أن يسقط هذا الإنشاء على القسم الموجود في أسفل هذه المنطقة من المبنى، وإذا ما كان هذا القسم الأعلى ثقيلاً بصورة كافية فمن المؤكّد أنه سيصطدم بالقسم السفلي بقوة يمكنها الحاق أضرار جسيمة به، وهذا مايبيّن أن المتفجرات لا تزيد عن كونها (زناد) عملية التهديم فقط، لأن الجاذبية الأرضية تشكّل العامل الرئيسي في سقوط البناء.

بالفيديو: لن تصدق كم تطلب هدم أطول مبنى في ابريطانيا من الوقت؟

يقوم مهندسو التفجير بتحميل المتفجرات ضمن عددٍ من المستويات المختلفة من المبنى بالطريقة التي تضمن سقوط المبنى نفسه ضمن عدّة نقاط، وعندما يتم تخطيط وتنفيذ كافة الأشياء بطريقةٍ صحيحة، فإنّ الضرر الإجمالي الناجم عن المتفجرات ومواد البناء المتساقطة سيكون قادراً على إسقاط الإنشاء بأكمله، تاركاً فقط كومة من الأنقاض، والتي تعمل طواقم التنظيف على إزالتها..
 

اقرأ أيضا:
.
.
.
في الهند: رجل اغتصب طالبة، فكيف عاقبه أهلها ؟

بالصور: بطولة حمل الزوجة في انجلترا

 

مدن للنساء فقط – لا تحوي رجالا!!

 

بالصور: امرأة هندية تلد هيكلا عظميا.. عمره 36 سنة

 

صور غامضة لكائنات فضائية.. لم يستطع أحد فك رموزها!

 

بالصور: الجيش الأوكراني يستعين بالجميلات.. كسلاح خفي!