أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – صحيفة ديلي ميل (ترجمة وتحرير: لين أبوشعر)

"شعرت بأنني قبيحة" هذا ما صرحت به ايرينا شايك في مقابلتها مع مجلة "هولا" الاسبانية، بعد صمت طويل عن أسباب انفصال ايرينا عن شريكها رونالدو من دون التصريح بأي كلمةَ!

ودائماً ما يتفادى كريستيانو رونالدو " نجم ريال مدريد" الحديث عن علاقته ب ايرينا، لتخرج ايرينا عن صمتها وتوضح للصحافة أسباب الانفصال وطبيعة علاقتها برونالدو. 

كريستيانو رونالدو من الملاعب إلى مادة دراسية في جامعة كندية

وكل ما صرح به رونالدو اقتصر على انتهاء علاقته ب ايرينا وأنهم ظنوا أن هذا القرار هو الأفضل لهما. 

كشفت ايرينا عن المواصفات التي تتمناها في "رجل أحلامها" وكأنها تقول بشكل غير مباشر أن هذه المواصفات لم تتوفر برونالدو الذي دامت علاقتها به مدة خمس سنوات.

عرش الملك رونالدو يهتز في ريال مدريد

يذكر أن الانفصال قد تم في شهر يناير من هذا العام، وقد لوحظ تراجع أداء رونالدو على المستوى الرياضي وغرابة سلوكه خارج أرض الملعب، ليعزي البعض أسباب التراجع الى سوء مزاجه بعد انفصاله، اذ طالما كتبت الصحافة عن علاقتهم المثالية وقصة حبهم المميزة. 

كريستيانو رونالدو ينفصل عن إيرينا شايك.. والسبب والدته!

وأضافت ايرينا: "رجل أحلامي يجب أن يكون مخلص، وصادق، ولطيف، ويتعامل بشكل جيد مع المرأة، ولا أؤمن أبداً بالرجال الذين يجعلون المرأة تعيسة، انهم ليسوا رجالاً بل أطفال!" 

وأردفت بقولها: " كنت أعتقد أنني وجدت الرجل المثالي ولكني كنت مخطئة، وأظن أن المرأة تشعر بأنها قبيحة عندما تكون الى جانب الشخص الخاطئ، لقد شعرت بأنني قبيحة وشعرت بعدم الأمان"