أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة – (هي) 

قررت Kim Kardashian أن تلفت أنظار الصحافة وجميع الناس في باريس أكثر من العروض نفسها، وتحوّل الانتباه كُله عليها فما كان منها ألّا أن صبغت شعرها باللون الأشقر، لتعود وتصبغه بدرجة فاتحة جداً وصلت حد الأبيض، ولم تكتفِ بذلك فحسب بل عمدت إلى اختيار إطلالات غاية في الجرأة والتمرّد!

هل عندكِ استعداد لاكتشاف أغرب اطلالات "كيم كارداشيان" في باريس؟
 
فمنذ أن وطئت قدماها مطار شارل ديغول في باريس، ونحن نراها في ملابس وإطلالات ملفتة للنظر، وقد لاحظنا أن اللون الأسود كان هو الطاغي وكأنها تتعمد إبراز شعرها الأشقر بشكل أوضح. ومن أكثر هذه الإطلالات جرأة كان الفستان الشفاف الذي اختارته من مجموعة Balmain لربيع وصيف 2015.

هل عندكِ استعداد لاكتشاف أغرب اطلالات "كيم كارداشيان" في باريس؟

بالاضافة الى إطلالتها في السروال الجلدي اللماع والملاصق لجسمها، مع معطف الفرو وفي هذه الإطلالة بشكل خاص لم تُعر اي اهتمام سواء لاءمتها هذه الملابس أم لا، حيث بدا المشهد من الخلف قبيحاً جداً، لكن الموضوع لم يعنِها طبعاً. 
 
هل عندكِ استعداد لاكتشاف أغرب اطلالات "كيم كارداشيان" في باريس؟

وقد اختارت إطلالتين شفافتين أيضاً الأولى من Balenciaga لحضور عرض الدار، والثانية على فستان من الشبك من Lanvin كذلك لحضور عرض الدار. وفي أحدث إطلالاتها في عرض Givenchy نسقت Kim توب مفتوحة من الأمام مع ربطات مشدودة على مقدمتها، مع سروال أسود بخصر عال وحزام على الخصر، مع حذاء من الجلد الأسود وصل لأعلى الركبة، ولعل هذه الإطلالة كانت الأكثر تمرداً ودراماتيكية.