أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (وكالات)

لطالما عودنا الفنان أمير يزبك على الأفكار الجنونية والجديدة التي تثير اعجاب جماهيره، وللمرة الاولى وبكل جرأة يكشف لنا فنان تفاصيل ولادة زوجته من خلال فيديو كليب يظهر مشاهد مؤثرة وحقيقة يمر بها الزوجان أثناء الولادة، اذ رغب أمير يزبك بمشاركة جمهوره بأجمل لحظات حياته هو و زوجته عندما رزقا ب أمير جونيور.

الطفل ولد نجماً .. فهل يصبح كوالده ؟
أمير جونيور هو الإسم الذي سيحمله الطفل الصغير. هذا الطفل الذي ولد نجمًا يسطع في سماء الاغنية اللبنانية. حملت الأغنية عنوان "بالي مشغول" مترجمًا بذلك شعور القلق الذي يصيب الأب والزوج حيال هذه اللحظة الغريبة والرائعة التي ترسم طريقًا جديدة فتعطي الحياة لطفلٍ بريء.

الطبيب كان جزءاً من الحدث
والمميز في هذا الفيديو هو تعاطف الطبيب فكان متأثرًا بهذه الفكرة وأبدى إستعدادًا كاملًا لخوض هذه التجربة الجديدة مع العلم أن قليلين يقبلون تصوير هذا الحدث وذلك احترامًا للمريضة وتفاديًا لتوثيق أي حالة طارئة.
 

مشاركة الأهل

أثناء التصوير، وبعد شعور زوجته بانقباضات قوية، توجّه الثنائي الى المستشفى لاستقبال مولودهما الجديد. كان في المستشفى أهل الثنائي اللذ ي ن شاركوهما هذه الفرحة إلاّ أن الدمعة كانت سيدة الموقف إذ وبعدما إنخفض نبض القلب الى 35، قرر الطبيب تسريع عملية الولادة لتفادي أي مضاعفات جانبية. فانهمر امير بالبكار وسيطر الخوف على الأجواء إلا أنّ تدخل الطبيب السريع ساهم في ولادة الطفل على خير.

ومن المتوقع أن تحدث هذه الاغنية ضجة كبيرة في عالم الفن، اذ ان الجمهور العربي يهوى كل جديد وغريب، ولعل فكرة الفيديو كليب هذه من أغرب الأفكار لهذا العام.