أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة 
 

خضع أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا لعملية تجميل في وجهه بعد تشجيع دائم من صديقته الصغيرة روسيو أوليفا.ويظهر مارادونا في الصور أصغر سنا مما هو عليه الآن، وذلك نتيجة خضوعه إلى عملية بالليزر لزيادة النضارة في بشرته..

بالصور: "دييغو مارادونا" يغير ملامحه نزولاً عند رغبة صديقته!

حيث ظهر في الصورة بشكل مختلف تماما، حيث اختفت التجاعيد في بشرته وارتفعت وجنته وتمت إزالة علامات تقدم السن والأكياس الدهنية تحت عينيه. وكان مارادونا الذي يبلغ من العمر 53 عاما قد وافق على هذه الخطوة بعد طلب صريح من صديقته روسيو أوليفا التي تصغره بـ 30 عاما.

ويذكر الأطباء، أن عمليات التجميل التى خضع لها ديجو مارادونا لاعب كرة القدم الأرجنتينى، تم فيها تقسيم الوجه إلى ثلاثة أجزاء من أول الجفون حتى زاوية الفم والجزء الأوسط من الوجه، لافتا إلى أنه بالنسبة للجبهة والجفون أجرى شد للجفون وحقن دهون، وتصغير للأنف وتحديد الذقن من خلال حشو السيليكون. 

أما بالنسبة للطرق المستخدمة فى التجميل، أنه تم استخدام الطرق الجراحية كثيرا فى أجزاء الوجه، لكن بالنسبة للخدود والخطوط الرفيعة المتواجدة بين الأنف والفم وأعلى منطقة الفك، تم نقل الدهون واستخدام نوع من أنواع المملئات فى الوجه، مشيرا إلى أن العمليات التجميلية التى أجراها اللاعب تستمر آثارها من 7 إلى 10 سنوات دون أن تظهر التجاعيد مرة أخرى، وذلك لاستخدام التدخل الجراحى أكثر من الحقن والشد بالطرق الأخرى.