أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (مواقع إلكترونية)

جنيفر لوبيز تضرب وتوقع أحد مشتركي American Idol بالفيديو

من المعروف أنّه في برامج المسابقات الفنيّة أو ما يُعرف ببرامج البحث عن المواهب، غالباً ما يقوم المتباري بكل ما في وسعه ليقدّم أحسن ما عنده ويُظهر كل ما لديه من مهارات، أكانت في الفن أم في التمثيل، ليبهر لجنة التحكيم ويستحوذ على اهتمامها ويُقنعها بطريقة أو بأخرى لاختياره وقبوله، ولو تخطّى ذلك المعقول في بعض الأحيان.

وأفضل مثال على ما نقوله ونعرضه لكم هو ما حصل في حلقة من حلقات تجارب الأداء لبرنامج American Idol، حيث تحوّل الخيال إلى حقيقة عندما شارك أعضاء لجنة التحكيم في مشهدٍ تمثيلي لم يخطر على بال أحد.

ما حصل بالتحديد هو عندما دخل أحد المتسابقين وعرّف عن نفسه على أنّه الممثل والفنّان صاموئيل برينس البالغ من العمر 22 سنة، بدأ يغازل النجمة جنيفر لوبيز منحنياً أمامها باعتبارها ملكة بويرتو ريكو، البلد الذي يتجذّر منه.

ولكن قبل أن يؤدّي ما أتى من أجله ويعرض بالتالي موهبته التي عليه أن ينفرد بها ليكون من بين الرابحين ويقنع اللجنة بأدائه، تجرّأ وطلب من لوبيز، كونها ممثلة مثله، أن تشاركه مشهداً تمثيلياً بالتعاون مع زميليْها كيث أوربان وهاري كونيك.

وفي الفيديو الطريف الذي نُشر على المواقع الإلكترونيّة، نرى الشاب الموهوب وهو يلعب دور المعجب بجنيفر والذي يراها فجأة وهي تخونه مع كيث وهاري.

فيتهجّم عليها صارخاً ويسألها عمّا يحدث ومن هما هذين الرجلين، وطالباً منها عدم النظر إليه وواصفاً ما قامت به بـ"وصمة عار"!

أما لوبيز وبكل جديّة وهي منخرطة في هذه الأجواء، قامت و صفعت صاموئيل من كل قلبها ليبدو المشهد واقعياً للغاية، ضربة لا شك في أنّ هذا الشاب لم يكن يتوقّعها أبداً.

بعدها علت الضحكات في المسرح وأخذ كل واحد منهم مكانه ليستمعوا هذه المرّة بجديّة إلى ما أتى هذا المتنافس لتأديته، في إطار جولة تجارب الأداء هذه التي تُعقد حالياً في سان فرانسيسكو، علماً بأنّها المحطّة الأخيرة قبل جولات هوليوود