أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة – (منوعات)

قام رجل الأعمالكارولين ترتدي الحجاب وتشهر إسلامها بحضور مأذون شرعي! التركي كرم جوش بعقد قرانه على النجمة الألمانية ويلما إيليس التي عرفت في تركيا والوطن العربي من خلال شخصية كارولين التي جسدتها في الدراما التركية المحبوبة "على مر الزمان".
 

كارولين ترتدي الحجاب وتشهر إسلامها بحضور مأذون شرعي!

وقد قام كرم جوش بعقد قرانه على الجميلة الألمانية بطريقة شرعية عن طريق مأذون شرعي، وهي عادة لا يلجأ إليها الأتراك عادة إلا نادرًا وفي الأوساط المتدينة فقط، حيث تخوّل أمور الزواج في تركيا رسميًا إلى موظفكارولين ترتدي الحجاب وتشهر إسلامها بحضور مأذون شرعي! من محكمة الأسرة، وحتى وإن تم عقدكارولين ترتدي الحجاب وتشهر إسلامها بحضور مأذون شرعي! القران عند مأذون شرعي فلا يصبح الزواج رسميًا إلا بعقد قران عن طريق المحكمة.

 وبحسب الخبر الذي جاء في جريدة "أكشام" التركية فإن رجل الأعمال التركي كرم جوش عقد قرانه على ويلما إيليس في أحد فنادق منطقة بيبيك بإسطنبول، وقد وافقت ويلما إيليس على الزواج بكل سعادة، بعد أن أشهرت إسلامها أمام الشيخ الذي عقد قرانهما، وارتدت الحجاب على شعرها أثناء كتب الكتاب، والتقطت لها صورةكارولين ترتدي الحجاب وتشهر إسلامها بحضور مأذون شرعي! وهي تقرأ الفاتحة.
 
ذكرت الصحيفة كذلك أن ويلما طلبت من كرم "مهر" طبقًا لعادات الشريعة الإسلامية، ومن المقرر عقد قرانهما الرسمي في الصيف القادم.
 

كارولين ترتدي الحجاب وتشهر إسلامها بحضور مأذون شرعي!

يذكر أن ويلما إيليس كانت قد تلقت عرض زواج من كرم جوش بطريقة رومانسية قبل أسابيع أثناء قضائهما عطلتهما في محافظة كبدوكيا في تركيا، حيث فاجئها كرم صباح يوم بمناطيد هوائية وأشخاص يحملون لافته كتب عليها باللغة الإنجليزية "هل تتزوجينني؟".
 
وقامت السيدة نورجان والدة كرم جوش بإعطاء ويلما قلادة قدرت ثمنها بعشرة آلاف دولار كهدية زواج، يذكر أن ويلما إيليس ولدت في الثامن عشر من أكتوبر عام 1986، في مدينة كولن بألمانيا، وهي الابنة الثانية من بين خمسة أبناء لأب وأم ألمان الجنسية.

بدأ شغف ويلما بالفن في سن صغير حيث كانت في الرابعة من عمرها، ثم بدأت في تلقي دروس التمثيل والرقص في سن العاشرة، وتخرجت ويلما من مدرسة ابيتور الفرنسية الألمانية، ثم حصلت على دبلومه في التمثيل والمسرح، وقد أنهت مؤخرًا دراستها في قسم الدراسات الإسلامية في جامعة كولن بألمانيا.
 
بدأت ويلما مسيرتها الفنية منذ عام 2002 وشاركت في 34 عملكارولين ترتدي الحجاب وتشهر إسلامها بحضور مأذون شرعي! فني ما بين مسلسلات تلفزيونية وأفلام سينمائية في كلا من ألمانيا وتركيا، وحصلت على دور البطولة في ثمان أفلام سينمائية، بالإضافة إلى 26 عرض مسرحي في ألمانيا، كما أنها شاركت كموديل في فيديو كليب للمغني العالمي إنريكي إجلاسيوس عام 2008، هذا إلى جانب عملها كعارضة أزياء عالمية، قدمت عروضًا للأزياء في أسابيع الموضة في كلاً من برلين واسطنبول ولوس أنجلوس.

اشتهرت ويلما في تركيا والوطن العربي ودول أسيا وشرق أوروبا من خلال دور «كارولين» الذي قدمته في المسلسل التركي «على مر الزمان» والذي عُرِض على المحطات التلفزيونية لأكثر من 45 دولة حول العالم، وحقق أعلى نسب المشاهدة في تلك الدول
تقول ويلما في إحدى الحوارات التي أجريت معها: «عندما حصلت على دوري في مسلسل على مر الزمان لم أكن معروفة في ألمانيا بالدرجة الكافية، كنت أشارك في بعض الأعمال، لكن ما أن أنهيت دوري في مسلسل على مر الزمان حتى بدأت أتلقى عروضًا لأعمال أكثر في ألمانيا وأدوار بطولة.

حصلت ويلما على عدّة جوائز منها جائزة الجودة الأوربية كأفضل ممثلة عام 2012، وبعد نجاحها في مسلسل «على مر الزمان»، وبعد شغفها بتركيا أكثر بعد اشتراكها في الفيلم التركي المميز «أطفال شنق قلعة»، قررت ويلما الحصول على الجنسية التركية، فطلبت من الحكومة الألمانية إصدار إذن حتى يمكنها الحصول على جواز تركي باسمها إلى جانب جوازها الألماني، وقد تم قبول الطلب الذي أرسلته ويلما إلى السلطات الألمانية، حيث أشارت في طلبها بأنها تعيش وتعمل في تركيا ولذا يستوجب عليها حمل الجنسيتين.
 
ويلما المقيمة منذ أربع سنوات في تركيا تتقن اللغة التركية وتعشق عاداتها الشرقية، مثل شرب الشاي التركي، وتناول الحلويات التركية المعروفة، وهي لا تسافر إلى ألمانيا إلا عندما تشتاق إلى أسرتها وأصدقائها.