أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (وكالات)

أكدت الفنانة اللبنانية نجوى كرم، أن الموسم الحالي من برنامج Arabs Got Talent، سيكون آخر موسم تشترك فيه، معلنة انسحابها من المواسم القادمة، اما عن السبب فقالت نجوى من خلال برنامج الحكم، أن سبب اتخاذها هذا القرار هو أنها لا تحب أن يشعر الجمهور بالملل منها، هذا بالإضافة إلى انتشار هذه النوعية من البرامج في الوقت الحالي.

هل لـ MBC علاقة بقرارها؟ 
ونفت أن يكون هذا القرار للي ذراع مجموعة قنوات MBC لكي تزيد من أجرها، وأكدت: «Arabs Got Talent لن يقف على أحد، وهناك 3 أهرامات بياخدوا العقل سيعوضون غيابي عنه، وهم على جابر، وأحمد حلمي، وناصر القصبي».

وكانت الفنانة نوال الزغبي قد نصحت نجوى كرم بالانسحاب من البرنامج، قائلة: «لأنني أحبها أنصحها بالانسحاب، لأن إذا ملّ الجمهور مشكلة، على الفنانين في لجنة تحكيم «آراب آيدول» أيضاً الانسحاب، أنا فنانة ولم يعد لديّ الفضول لحضور البرنامج، فكيف بالجمهور ».

نجوى كرم تعيش حالة حب

بمن أغرمت نجوى كرم؟ وما هو سبب تركها لبرنامج Arabs Got Talent

كشفت النّجمة اللبنانيّة نجوى كرم أنّها تعيش قصّة حب في الوقت الحالي مع شاب يصغرها في السّن، ولم تجد أنّه من المعيب أن تحب رجلاً يصغرها طالما قلبه جميل وهما متفاهمان وهو يناسبها.

وفي الوقت نفسه، عزت نجوى عدم زواجها حتّى الآن إلى خوفها من فكرة الزّواج ثم الانفصال ثم تكرار هذه التجربة، سيّما أنّها فنّانة، ومن الصّعب أن يقدّر الرجل الشرقي طبيعة عمل الفنّانة وجمهورها ومحبّيها ومعجبيها"، مشيرة إلى أنّها لم تشعر أيضاً أنّها التقت بالرجل الذي من الممكن أن يكون والد أبنائها.

وأضافت نجوى خلال برنامج الحكم "لست حلماً لأي رجل، انما أنا حلم للرجل الحقيقي فقط، وهذا نادر في هذه الأيّام، أبحث في الرجل عن فكره، عن شبعه النفسي، واحترافه في الحياة، أفكّر بروحي أكثر ما أفكّر بجسدي ولا أخاف من المرآة، أعيش بشغف دون أن أحسب عمري وتأثير الزّمن على شكلي الخارجي".

ورفضت نجوى كرم أن تكون الزوجة الثانية وأن تشاركها برجلها أي امرأة، كاشفة إلى أنّها كانت تنوي تبنّي طفل يتيم، منذ خمس سنوات ولكن والدها منعها من ذلك، ونصحها بالزواج وإنجاب ابن يكون من لحمها ودمها.