أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة (منوعات) 

مارادونا يلتقي ابنته لأول مرة بعد 18 عاما جانا تقول إن’ ‘الصورة ستظل محفورة في ذهني طوال حياتي. بداية عانق والدتي، واعتذر لها، ثم عانقني، وبكينا، تأثرنا كثيراً’.كشفت جانا مارادونا، ابنة نجم الكرة الأرجنتينية المعتزل، دييجو أراماندو مارادونا، من علاقة خارج إطار الزواج، الثلاثاء، تفاصيل لقائها الأول بأبيها بعد 18 عاما من مولدها، وقبل ستة أشهر، ذهبت ‘جانا’ برفقة والدتها إلى صالة ألعاب رياضية، حيث التقت للمرة الأولى بأبيها دون ترتيب مسبق.

وأوضحت، في تصريحات لإذاعة ‘لاريد’: ‘ستظل الصورة محفورة في ذهني طوال حياتي. بداية عانق والدتي، واعتذر لها، ثم عانقني، وبكينا، تأثرنا كثيراً’، وأضافت، ابنة فاليريا سابالاين، التي تعرف عليها مارادونا عام 1995 في حانة كانت تعمل فيها، ‘على الصعيد الشخصي، غير حياتي عاطفياً. أعيش لحظة من السعادة المطلقة’.

وعندما كانت ‘جانا’ في الثانية عشر من عمرها، تقدمت ‘سابالاين’ بدعوى إثبات نسب، وفازت بها، واعترف بها النجم الأرجنتيني، ورغم ذلك، فإن ‘جانا’ لم تلتق حتى العام الماضي بوالدها.

ويعتبر "مارادونا" أكثر اللاعبين زواجا، حيث كان مرتبطا بأكثر من امرأة، وله أبناءا كثر معهم، حيث استقبل مارادونا ولده السادس، وهو في عمر 53 عاما، علما بأنه أب لخمسة أطفال من أربع نساء، ولمارادونا طفل اسمه دييغو فرناندو نتيجة علاقته غير الشرعية باوخيدا، كما لديه فتاتان دالما وجانينا من زوجته السابقة كلاوديا.. 

بالصور: مارادونا يلتقي ابنته جانا لأول مرة بعد 18 سنة!

بالصور: مارادونا يلتقي ابنته جانا لأول مرة بعد 18 سنة!

 

بالصور: مارادونا يلتقي ابنته جانا لأول مرة بعد 18 سنة!