أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (وكالات)

قد تكون بيونسي حامل من جديد، اذ سبق للمغني "جاي زي" التلميح، في شهر سبتمبر الماضي، إلى كون زوجته "بيونسي" حامل للمرة الثانية، ويبدو أن الأمر حقيقي بدرجة كبيرة بعد أن نشرت المغنية نفسها صورة جديدة عبر "إنستغرام" وهي مدفونة في الرمال مع بطن منتفخة تشير لوجود رضيع قادم في الطريق.

وحسب تقرير موقع "ديلي ميل" أشار إلى أن "بيونسي" لم توضح الأمر بشكل علني ولكن تعليقات متابعيها على "إنستغرام" استمرت في سؤالها حول ما إذا كانت حامل أو حقيقة الصورة وما ترمز إليه دون وجود إجابة صريحة من النجمة السمراء.

وظهرت ​"بيونسي" في الصورة وهي مستلقية على الشاطيء ومغطاة بالكامل بالرمال عدا وجهها حيث ارتدت نظارات شمسية عملاقة وغطاء للرأس باللون البرتقالي بينما استلقت على منشفة بيضاء.

بالصور: بيونسي تدفن نفسها تحت الرمال وهي حامل!

وظهرت "بيونسي" في صورة أخرى بصحبة زوجها "جاي زي" البالغ من العمر 45 عاما وابنتها "بلو إيفي" حين كانتا متواجدتين على الشاطيء، بينما بدأت معالم الحمل والبطن المنتفخة تظهر على المغنية الشابة في معبد "أنكور وات" البوذي في كمبوديا حيث قضت بعض الوقت في "تايلاند" بصحبة زوجها.

وظهرت "بيونسي" مؤخرا بملابس فضفاضة لإخفاء معالجم جسمها حتى لا ينتشر الخبر، في حين أن زوجها لم يفوت الفرصة في سبتمبر للتلميح لهذا الخبر عندما أخبر الصحفيين أنه يستعد لتغيير كلمات بعض أغانيه نظرا لأن زوجته "تحمل" شخصا آخر داخلها على ما يبدو.