أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة ( منوعات) 

قالت وسائل إعلام اليوم الثلاثاء إن من المقرر أن يمثل جيسي شان ابن بطل الكونجو فو والنجم السينمائي جاكي شان للمحاكمة يوم الجمعة بتهمة تعاطي المخدرات، يأمل جاكي شان بأن يتحول يوماً ما الي متحدث يشرح أخطار تعاطي المخدرات وذكرت صحيفة ليجال إيفينيج نيوز شبه الرسمية في موقعها الالكتروني إن شان الابن (32 عاماً) والذي يعمل ممثلاً ومغنياً سيحاكم في محكمة في بكين في قضية سيراقبها الشعب الصيني عن كثب.

ابن "جاكي شان" يحاكم بتهمة تعاطي المخدرات

ووجهت إلى جيسي رسمياً الشهر الماضي تهمة "إيواء آخرين لتعاطي المخدرات" بعد أن أثبتت الاختبارات تعاطيه الماريوانا وقالت الشرطة إنها عثرت على 100 غرام من المخدر في منزله. ومن المرجح إدانة جيسي شان.

ونقلت وسائل إعلام عن جاكي شان قوله الشهر الماضي إنه يشعر بالخجل لتعاطي ابنه الماريوانا ويأمل بأن يتحول يوماً ما الي متحدث يشرح أخطار تعاطي المخدرات، وكان جاكي شان قد عمل متحدثاً للنوايا الحسنة باللجنة الوطنية الصينية لمكافحة المخدرات في 2009 وساهم في حملات توعية ضد المخدرات. وتعتبر عقوبات جرائم المخدرات في الصين قاسية وقد تصل الى الإعدام والسجن مدى الحياة في القضايا الخطيرة.

وقال المحامي سي ويجانغ إنه سيتم على الأرجح إطلاق سراح شان الابن بعد ما يزيد قليلا عن شهر، لأن السلطات ستحسب فترة احتجازه منذ أغسطس ضمن مدة الحكم، فيما علقت المحكمة على الموضوع بقولها: إن شان الابن "اعترف طواعية بأنه مذنب" في الاتهامات التي وجهها إليه ممثلو الادعاء.

 

ابن "جاكي شان" يحاكم بتهمة تعاطي المخدرات