أخبار الآن | دبي – الإمارات – (وكالات)

ينتظر عشاق السينما عام 2015 لمشاهدة أفلام جديدة ينتظرها المشاهدون بشغف بعد الدعاية الضخمة التي طرحت بمجرد إعلان مواعيد عرضها في صالات السينما، وبدورنا نستعرض لكم أبرز الأفلام الضخمة التي تستحق المشاهدة في العام الجديد في سياق هذا التقرير.

من المنتظر أن تحظى دور العرض السينمائية العالمية بأكثر من 24 فيلماً لباقة من أكبر وأهم نجوم ونجمات هوليوود عام 2015 ابتداء من شهر يناير. 

وفي مقدمة هذه الأفلام فيلم «the boy next door» للفنانة جنيفر لوبيز ويشاركها بطولته كريستين شينويث، وتراهن لوبيز على الفيلم لإثبات تفوقها سواء فى السينما أو الغناء باعتبارها واحدة من أبرز نجمات السينما الأمريكية حالياً .

كما ينتظر عرض فيلم «mortdecai»، بطولة الفنانين جونى ديب وأوليفيا مان وإيوان ماكجريجور وجوينيث بالترو، وكذلك فيلم «taken3» لليام نيسون وماجى جريس.

في شهر فبراير ستعرض أفلام «focus» للنجم ويل سميث، و «jupiter ascending» بطولة ميلا كونيس وشانينج تاتوم، وإخراج آندى واشويسكي.

شهر إبريل من المنتظر ان يشهد طرح  فيلم «furious7» للنجم الراحل بول واكر وفان ديزيل ودوايان جونسون.
وفي شهر مايو ينتظر النجم روبيرت داوني عرض فيلم «avengers:age of ultron» ويشاركه البطولة كريس إيفانز، وكذلك الجزء الثاني من فيلم pitch perfect بطولة آنا كيندريك وريبيل.

أما في شهر يونيو من المنتظر أن يعرض المخرج كاميل ديلامار عرض فيلم الأكشن «the transporter legacy» ، وكذلك سيتم طرح فيلم «terminator genisys» بطولة إميليا كلارك وأرنولد شوارزينجر
في حين سيشهد شهر يوليو طرح فيلمي الأنيميشن «minions»، و «ant man» لإيفانجلين لى لى. 

وفي شهر ديسمبر المقبل ينتظر كل من النجم توم كروز عرض فيلمه mission impossible 5 ، والنجمة جينفر لورانس عرض فيلمها «joy» مع النجم برادلي كوبر في ذات الشهر.