أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (مواقع إلكترونية)

بعدما نشرت النجمة اللبنانية لاميتا فرنجية صور زفافها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، شعرنا بأن هناك شيء ما يربط بين إطلالات زفاف لاميتا فرنجية، وإطلالات زفاف كيم كاردشيان! ولذلك أعدنا الإطلاع على صور زفاف كيم كاردشيان على كاني ويست لعام 2014، وبالطبع وجدنا بعض أوجه التشابه بين إطلالات النجمتين .. وضعنا الصور في بعض المقارنات وأحببنا أن نعرضها لكِ لتخبرينا برأيك، هل بالفعل شعرتي بوجود تشابه؟ 

ما الذي يجمع بين فستان زفاف لاميتا فرنجية وفستان زفاف كيم كاردشيان؟
كانت هذه هي أولى الصور التي لفتت أنظارنا لوجود تشابه بين الإطلالتين، على يمين الصورة نرى إطلالة فستان زفاف كيم كاردشيان من الخلف، وهو من توقيع جيفنشي، وعلى يسار الصورة نرى فستان زفاف لاميتا فرنجية من الخلف/ لاحظي فتحة الظهر والحزام الذي يزين الفساتين ذات الأكمام، وكذلك الطرحة الطويلة التي يزيد طولها عن طول الفستان..

ما الذي يجمع بين فستان زفاف لاميتا فرنجية وفستان زفاف كيم كاردشيان؟صورة توضح فساتين زفاف كل من لاميتا فرنجية وكيم كاردشيان ومدى التشابه بين الإطلالتين.

ما الذي يجمع بين فستان زفاف لاميتا فرنجية وفستان زفاف كيم كاردشيان؟هنا تظهر النجمة لاميتا فرنجية بالطرحة التول على وجهها ونفس المشهد نراه في إطلالة كيم كاردشيان على يسار الصورة، ولكن لاحظي إختلاف تصاميم الفساتين من الأمام، ففستان كيم كاردشيان يغطي الصدر تماما، أما فستان لاميتا فرنجية فبفتحة صدر كبيرة على هيئة حرف v

ما الذي يجمع بين فستان زفاف لاميتا فرنجية وفستان زفاف كيم كاردشيان؟