أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة – (أكشنها)

"إن قلبي مليء بالجنون" هكذا تقول "ليدي غاغا" بعد أن نشرت صورتها على "إنستغرام" برأس عارية صلعاء تقريبا ودون ملابس إلا ما يداري جسدها من شعر مستعار. 

 ووفقا للـ"ديلي ميل" فإن المغنية ذات الـ28 عاما والتي اسمها الحقيقي "ستيفاني جيرمانوتا" كتبت تعليقا على هذه الصورة تقول فيه إن قلبها مليء بالغرور والجنون.وقد ظهرت على طبيعتها تماما كامرأة سمراء ذات شعر أسود صففته في وضعية "الكعكة"، مع وجود ظل فضي في الصورة يخفي أسفل وسطها، ودون أي مكياج تقريبا، ونشرت صور أخرى لها وهي في السرير مغمضة العينين وتضع عليها ملاءة بيضاء. 

وقد ذكرت لبرنامج "out and about" أنها تعيد جمال "هوليوود" القديم، وعندما تحدثت مع "ياهو" قالت أنها تكون "ليدي" بالنهار و"غاغا" ليلا مؤكدة على ماضيها البربري وتناقضات شخصيتها مع الشهرة التي تعيشها الآن، وأكدت أنها دائما ترغب في التصرف بجنون، تحب أن تشرب، وتخرج مع أصدقائها، وتغني الروك آند رول وتحب جدا جدا أن ترقص.
 

اكتشف أخر اطلالة ليدي غاغا "الصلعاء".. التي ستصدم الجمهور!

اكتشف أخر اطلالة ليدي غاغا "الصلعاء".. التي ستصدم الجمهور!

من المعروف، أنه منذ إطلالة "ليدي غاغا"الأولى، شغلت ليدي غاغا العالم كلّه بأزيائها الغريبة التي باتت محطّ أنظار الجميع كما مادّة دسمة تتناولها وسائل الإعلام والمختصين بعالم الموضة حتى أنها غدت صاحبة الفساتين الأكثر غرابة خاصّة بعدما أن ارتدت فستاناً من اللحم ومن الشعر كما فساتين أخرى غريبة. يا ترى ما هي أغرب الأزياء التي ستعتمدها ليدي غاغا مستقبلا.. لتفاجئ جمهورها.  
 

اكتشف أخر اطلالة ليدي غاغا "الصلعاء".. التي ستصدم الجمهور!