أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (وكالات) 

 ذكرت مجلة بيبول‭People magazine ‬ يوم الثلاثاء إن المخرج السينمائي الامريكي تيم بيرتون والممثلة البريطانية هيلينا بونهام كارتر إنفصلا بعد علاقة جمعت بينهما على مدى 13 عاما، وأبلغ وكيل اعمال كارتر المجلة إن الاثنين اللذين لم يتزوجا قط إنفصلا في وقت سابق هذا العام لكنهما يبقيان صديقين وسيشتركان معا في رعاية طفليهما بيلي (11 عاما) ونيل (7 أعوام).

المخرج تيم بيرتون والممثلة هيلينا بونهام كارتر ينفصلان بعد علاقة دامت 13 سنة!

وأضاف قائلا "نطلب منكم احترام خصوصيتهما وخصوصية الطفلين في هذه الفترة."، وكان بيرتون البالغ من العمر 56 عاما قد التقى كارتر (48 عاما) عندما كان يخرج لها فيلم (كوكب القرود Planet of the Apes) في عام 2001. ومنذ ذلك الحين عملا معا في عدة أفلام من بينها (سويني تود‭ ‬Sweeney Todd) و(أليس في بلاد العجائب‭ ‬Alice in Wonderland)‭ ‬.

وفي أكتوبر الماضي، قالت بونهام كارتر في شكل ساخر إنها ورفيقها العاطفي لن يعملا معاً مجدداً لأن بيرتون «طفح به الكيل» من العمل معها، الأمر الذي فسرّته إحدى الصحف مؤشراً على تدهور العلاقة بينهما،ونفى متحدث باسم الممثلة البريطانية، خلال الشهر نفسه، الشائعات التي انتشرت حول قيام بيرتون بإقامة علاقة مع امرأة أخرى، بعد نشر صور له مع سيدة في إحدى دور السينما في لندن، وشهد بيرتون للتو العرض الأول لفيلمه «عيون كبيرة» (Big Eyes)، بينما انضمت بونهام كارتر مؤخراً إلى أسرة مسلسل «Codes of Conduct» للمخرج البريطاني ستيف ماكوين.
 

المخرج تيم بيرتون والممثلة هيلينا بونهام كارتر ينفصلان بعد علاقة دامت 13 سنة!