أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة(متابعات) 

أثار العثور على جيفة مخلوق غريب على شاطئ سانتا باربارا بكاليفورنيا الرعب بين السكان، لاسيما أنهم لا يشاهدوا مثيلاً له من قبل.
صور: مخلوق متوحّش يثير حيرة سكان كاليفورنيا
وجاء العثور على المخلوق الذي وصف بالوحش بعد تعرّض المنطقة لعاصفة هوجاء أدت لخسائر مادية جسيمة. يملك المخلوق الذي يشبه الكلب لوناً بنياً، وأنيابا حادة، ومخالب ضخمة، لكن مخاوف انتابت سكان المناطق القريبة بسبب عدم قدرتهم على تحديد ماهيّته. وكان السكان في سان دييغو عثروا على مخلوق مشابه عام 2012 من دون أن يتمكنوا من تحديد جنسه أيضاً، لتبقى هذه المخلوقات لغزاً يحيّر الجميع.

صور: مخلوق متوحّش يثير حيرة سكان كاليفورنيا
 

بالصدفة خرائط Google تكتشف مخلوق عملاق في نيوزيلندا

وكشفت صورة على برنامج ”جوجل إيرث“ آثارا لمخلوق بحري عملاق٬ حجمه يتجاوز سمكة قرش٬ مع سرعة في الحركة لا تشبه الحوت.وحسب ”روسيا اليوم“٬ُرصد في المياه الفيروزية لواحد من الخلجان الأكثر صفاء في نيوزيلندا٬ صورة لآثار المخلوق العملاق من خلال ”جوجل إيرث“ وذلك خليج ”Oke“ بمنطقة خليج الجزر٬ التي التقطتها الأقمار الصناعية.

صور: مخلوق متوحّش يثير حيرة سكان كاليفورنيا

ومن جانبه٬ قال المهندس ”بيتا وايتهيرا“٬ من مدينة بنيوزيلندا والذي رصد الصورة على جوجل إيرث أثناء البحث عن بيته٬ لصحيفة ”ديلي ميل أستراليا“ إن الآثار يمكن أن تكون لمخلوق يبلغ طوله حوالي 12 متراً“.

وأضاف ”لا يبدو أن يكون حوتا٬ وهو كبير وعريض جدا ولا هو سمكة قرش٬ ولا تدل الآثار على كونها ناتجة عن قارب أو سفينة كبيرة الحجم٬ يجب أن يكون هذا المخلوق كبير الحجم جدا وعملاقا٬ ليخلف آثارا بهذا الحجم“.

يذكر أن خليج Oke يحتوي على شاطئ يتميز بالرمال البيضاء تماما وعمق المياه فيه يصل لنحو 40 مترا٬ مع انخفاضات مفاجئة في عمق الخليج٬ كما أن هذه ليست المرة الأولى التي تلتقط فيها الأقمار الصناعية أو الكاميرا صورا لمخلوقات بحرية غامضة٬ حيث شوهدت صورة لمخلوق بحري غريب يسبح بالقرب من محطة لاستخراج النفط بخليج المكسيك٬ وأخرى لأكبر سرطان بحري على الإطلاق بمياه مدينة ايتستابل الساحلية جنوب لندن.