أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (وكالات)

 

حادث خطير جداً لا نراه الا في أفلام الاكشن، نجت منه امرأة بريطانية محظوظة بعدما تم سحق سيارتها من قبل شاحنة نقل، وانتهى الحال بالسائقة البالغة من العمر 27 عاماً تحت شاحنة لوري كبيرة لنقل البضائع، في ضاحية كوشيستر بمدينة إيسكس، وعلى الرغم من أن سيارتها سحقت بالكامل، إلا أن فرق الإنقاذ أخرجتها وهي تعاني من بعض الإصابات التي لا تشكل تهديداً لحياتها.

وذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية، أن سيارة الضحية التي لم يتم الكشف عن هويتها، سحقت لدرجة أن سائق الشاحنة لم يدرك في البداية، أن سيارة الفولكسفاغن كانت بين إطارات الشاحنة، وتسبب الحادث أيضاً بتضرر سيارتين من نوع تويوتا هيلوكس وسيات إيبيزا كانتا أمام الشاحنة.

حادث مشابه لأفلام الاكشن وامرأة نجت بأعجوبة ..

تفاصيل الحادث .. وحوادث أخرى في نفس الليلة 

وقع الحادث مساء الثلاثاء الماضي، وسارعت الشرطة إلى إغلاق الطريق لمدة 5 ساعات ونصف، واعتقلت سائق الشاحنة (51 عاماً)، للاشتباه بقيادته تحت تأثير الكحول أو المواد المخدرة.

ولم تكن هذه الحادثة الوحيدة التي وقعت على الطريق في تلك الأمسية، فقبل دقائق قليلة اصطدمت 3 سيارات ببعضها ونقلت إلى موقف الحافلات، وكان أصحابها شهوداً على ما حدث أثناء انتظارهم وصول الشرطة.

وقال ستيورات هانت الذي كان متواجداً لحظة الحادث، وأحد المتورطين في الحادث السابق: "اتصلنا بالشرطة بعد الحادث مباشرة، ولم نكن ندرك أن هناك سيارة عالقة تحت الشاحنة إلى أن ذهبنا إلى المكان وألقينا نظرة عن قرب".

وأضاف هانت بأن السيارة كانت مهشمة بالكامل، واعتقد الجميع أن السائقة فارقت الحياة، إلا أن فرق الإنقاذ التي وصلت في غضون دقائق قليلة، وتمكنت من انتشالها وهي لا تزال على قيد الحياة