أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (متفرقات)


"باريس هيلتون" تتلقى تهديدًا بالقتل بسبب شائعة
 
تلقت المطربة والممثلة الأمريكية الشهيرة باريس هيلتون، تهديدات بالقتل هي وبعض أفراد عائلتها، على خلفية شائعة تفيد بأن عائلتها تنحدر من أصول يهودية.  

واتخذت وريثة مالك مجموعة فنادق هيلتون العالمية، إجراءات قضائية ضد بعض النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، الذين هددوها بالقتل لها ولعائلها عبر حساباتها على مواقع التواصل، فضلاً عن توجيه الشتائم والسباب لليهود.

وأشار موقع ”كلوزر أف أر” الفرنسي إلى أن “من بين رسائل التهديد المباشر بالقتل لهيلتون ”لنقتل اليهود لمجرد المتعة”، وأيضا رسالة موجهة لوالد هيلتون تقول ”ستموت بعد شهر.. لن تعود باريس أبدا للمنزل”، وأخرى تقول ”سوف أضربك وأضرب هذه العاهرة حتى تسقطوا فاقدي الوعي

ونفت هيلتون وأسرتها تلك المزاعم بأنهم ينتمون لأصول يهودية، وأكدت النجمة أنها لن تتنازل عن حقها مع من شهروا بها وبعائلتها.

حوادث عائلية

 ويذكر أنّ الشقيق الأصغر للنجمة العالمية Paris Hilton، كان قد تعرض إلى حادث سير مروع ، منذ أكثر من شهر في ولاية كاليفورنيا، لكنه لم يعاني إلاّ من إصابات بسيطة. ونقلت وسائل إعلام أميركية عن الشرطة ان كونراد هيلتون (19 سنة)، كان يقود سيارته في بالم سبرينغز عندما اصطدم بسيارة أخرى فانحرفت سيارته واصطدمت بشاحنة قبل أن تصطدم بجانب الطريق.  

"باريس هيلتون" تتلقى تهديدًا بالقتل بسبب شائعة

وهرعت فرق الإسعاف إلى المكان وتطلب إخراج هيلتون من سيارته استخدام أجهزة خاصة، لكن إصاباته لم تكن سيئة جداً بل تعرض لكسر في يده بالإضافة إلى عدة جروح ورضوض. وتأكد أن لا دخل للمخدرات أو الكحول في الحادث، ولكن هيلتون كان يقود بسرعة كبيرة.   يشار إلى أن الشاب تعرض في العام 2011 لحادث مروع أيضاً، يوم صدم سيارة مركونة في شارع سكني ببرنتوود