أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (متابعات
(

 

نجمة تلفزيون الواقع "كيم كاردشيان" تتعرض لموقف محرج في "دبي" بعد تعطل سيارتها المرسيدس وسط الصحراء.
اعتادت "كيم كاردشيان" القيادة في شوارع "لوس آنجلوس" بأريحية تامة دون أن تشعر بالقلق من التعرض لعطل مفاجئ في سيارتها، ولكن عندما قررت الانتقال للقيادة في صحراء "دبي" الشاسعة حدث ما لا يحمد عقباه.

ذكرت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية إن إثناء تواجد نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان بالإمارات مؤخرا للترويج لأحدث عطورها Fleur Fatale و عندما توجهت إلى صحراء دبى من أجل الاستمتاع بالجو الرائع فضلت كيم هناك أن تقود سيارتها بنفسها و لكن لم يحالفها الحظ حيث تعرقلت السيارة بسبب الكثبان الرملية و ظلت داخلها بصحبة أصدقائها إلى أن حصلت على توجيه من الفريق المرافق لها للخروج بالسيارة من المنطقة التي علقت فيها.

و أثناء إنتظارهم إلتقطوا بعض الصور الطريفة في الصحراء و ظهرت كيم بثياب أبيض طويل و حذاء بكعب عالي و لكنه لم يعيق كيم من التجول في الصحراء و القفز أيضاً !

ونشرت الصحيفة الفيديو التالي لها وهي تقود سيارة مرسيدس في صحراء دبي، لكنها تواجه بعض مشاكل في قيادتها إلى أن استطاعت أن تجد الطريق إلى الوفد المرافق لها والخروج من الكثبان.

 

 

تقرير موقع "ديلي ميل" أشار إلى أن "كيم" كانت تتواجد في دولة "الإمارات العربية المتحدة" في الأسبوع الماضي للترويج لأحدث عطورها Fleur Fatale وبينما كانت تقود سيارتها المرسيدس ذات قوة الدفع الرباعي، علقت فجأة في الكثبان الرملية الموجودة في صحراء "دبي" وفشلت محاولات "كيم" المتكررة للتغلب على هذه الأزمة إلى أن جاءها العون.

"كيم" ظلت حبيسة داخل السيارة هي وأصدقائها يتبادلون الضحكات على الموقف الكوميدي إلى أن حصلت على توجيه من الفريق المرافق لها لتتمكن في النهاية من الخروج بالسيارة من المنطقة التي علقت فيها.

ويبدو أن "كاردشيان" حققت أحد أحلامها في هذا الموقف من خلال السير بحذاء بكعب عالي على رمال الصحراء حيث بدا الأمر وكأنها تستمتع بأجواء الصحراء مع أصدقائها الذين حاولوا اللحاق بها، بينما ارتدت "كيم" ومن معها اللون الأبيض وظهرت هي بشعرها الفضفاض وأناقتها المعتادة.

كيم كارداشيان تتعرض لموقف محرج في صحراء دبي

كيم كارداشيان تتعرض لموقف محرج في صحراء دبي

كيم كارداشيان تتعرض لموقف محرج في صحراء دبي

كيم كارداشيان تتعرض لموقف محرج في صحراء دبي