أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة (متابعات)

يبدو أن النجمة اللبنانية الجميلة إليسا لم تكن تحشد جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعى كالفيسبوك وتويتر لمجرد تحقيق الأرقام القياسية والتفوق على منافساتها فقط، وإنما تمهيدا لافتتاح أول متجر الكتروني يبيع الإكسسوارات والمقتنيات الشخصية التى تحمل اسمها وصورتها.

 إليسا طرحت صباح اليوم العنوان الإلكترونى لمتجرها وهو www.elissastore.com، كما قدمت صوراً لبعض المنتجات الخاصة بموسم أعياد الميلاد ومنها الأكواب وأغطية المحمول، وطلبت من جمهورها الذي يبلغ حوالى 15 مليون متابع على الفيسبوك فقط شراء هذه الإكسسوارات.
بالصور: اليسا تفتح أول متجر لبيع الاكسسوارات!

هذا العام لم تغير أليسا كثيراً في مزاج اختيار أغنياتها، إذ حافظت على النمط القديم الذي أرسى قواعدها الجماهيرية، ابتداء بـ"أيامي بيك" وصولاً إلى "حالة حب" التي تستأثر حالياً باهتمام المتابعين، وفسّر بعضهم تأخير باقي النجوم إصدارَ ألبومات العيد، إنما يعود إلى إصدار إليسا لألبومها، إذ ليس بالإمكان منافستها.

قدم ألبوم "حالة حب" كلمات ومواضيع جديدة، أما الموسيقى فلم يتغير أسلوبها كثيراً عن باقي إصداراتها التي فارقت بها أليسا غيرها بشخصية مستقلة ومتمردة، سواء في الحياة الخاصة أو العامة والمواقف السياسية والإنسانية التي تتبناها، كانت المفاجأة من الشاعر أحمد ماضي في أغنية "يا مرايتي" التي تروي مخاطبة امراة لمرآتها بطريقة خاصة، واستحقت منذ الأسابيع الأولى التقدّم وتصدرت سوق الأغنيات العربية.
 

بالصور: اليسا تفتح أول متجر لبيع الاكسسوارات!