أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة (اليوم السابع )

بعد مشوار 7 سنوات فقط فى عالم الفن، ذكرت صحيفة اليوم السابع ان الفنانة  الفنانة الشابة صفاء مغربى توفيت عن عمر يناهز الـ 37 عامًا، وذلك إثر أزمة قلبية مفاجئة، داهمتها أثناء بروفات مسرحية "باب الفتوح" على مسرح السلام.

وتم نقلها إلى المستشفى لكن القدر لم يمهلها كثيرا حيث توفيت منذ ساعات قليلة. وأغلق زوجها المخرج يوسف شرف الدين هاتفه المحمول، فى حين أكد أشرف عبدالغفور لـ "اليوم السابع" أنه يحاول إجراء اتصالات هاتفية مع أسرتها وزوجها، ولكن لم يرد أحد منهم، مشيرًا إلى أنه حتى الآن لم يعرف سبب الوفاة أو أى تفاصيل أخرى.

الا ان الصحيفة عادت وونقلت عن مقربين منها انها وجدت في شقة تمتلكها بحي الاشجار بمدينة 6 أكتوبر .

أصاب الذهول الوسط الفنى بعد سماع الخبر، واعتقد الكثير أنه شائعة يتم ترويجها عبر مواقع التواصل الاجتماعى، خصوصًا أن الجميع اعتاد على خروج شائعات وفاة فنان ما بين الحين والآخر، 

كان أول ظهور لصفاء مغربى عام 2007، وذلك بمشاركتها النجم نور الشريف فى مسلسل "الدالى"، وشاركت فى العديد الأعمال التليفزيونية منها "متخافوش" و"ورق التــوت" و"الهاربـة" الجزء الثانى، و"ميراث الريح" مع النجم محمود حميدة، و"الركين"، و"بالشمع الأحمر".

ويتوجه حاليًا العديد من أصدقاء الفنانة الشابة إلى منزل عائلتها لمؤازرة عائلتها والوقوف بجانبهم. وتداول النشطاء على صفحات مواقع التواصل الاجتماعى صورة صفاء مغربى بعد انتشار خبر الوفاة المزعوم ، تجمعها النجمة الراحلة صباح التى رحلت عن عالمنا منذ أيام. يشار إلى أن الفنانة صفاء لها ابن واحد من زوجها المخرج يوسف شرف الدين.