أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (وكالات)

 

"الامارات يا أحلى وطن" … الشعار الذي أطلقه تلفزيون الآن بمناسبة اليوم الوطني الثالث والاربعين لدولة الامارات العربية المتحدة وذلك من خلال بث مباشر للإحتفالات الرسمية من القرية التراثية في دبي من السادسة مساءً حتى الحادية عشرة مساءً.

وتشمل فقرات احتفالية "الآن" الإعلان عن الفائزين بجائزة مسابقة "الإمارات يا أحلى وطن"التي أطلقها التلفزيون لمشاهديه بهدف إتاحة الفرصة لهم بالتعبير عن حبهم و انتمائهم لهذه الدولة من خلال إرسال صور فوتغرافية على انتستغرام و تويتر تعبر عن هذا الحب. كما يتم الإعلان عن الفائزين من طلاب الجامعات في الإمارات الذين شاركوا في المسابقة بارسالهم فيديوهات قصيرة و معبرة عن حبهم للامارات.

كيف احتفل تطبيق كلام الناس باليوم الوطني.. 
الى جانب الفعاليات التي اطلقها تلفزيون الآن، يحتفل مشتركو تطبيق كلام الناس بدورهم بهذا اليوم من خلال ارسال تهنئة صوتية قاموا بتسجيلها عبر التطبيق المخصص بتوصيل صوتهم الى كل العالم، اليكم أبرز الأصوات .. 

ماهو تطبيق كلام الناس؟
يذكر أن تطبيق كلام الناس ( المجاني) هو أداة جديدة للتواصل وربط الجماهير مع الراديو أو التلفزيون ليصل صوتهم الى العالم بأكمله، من خلال اتاحة الفرصة لكل مستخدمي التطبيق بابداء آرائهم حول مختلف القضايا التي يشهدها الوطن العربي حالياً، وقضايا أخرى تخص المرأة والمجتمع، وهذا ما يختص به قسم opinion majlis في التطبيق حيث يطرح أسئلة جديدة على الدوام، أما القسم الثاني وهو voice market فهو مخصص لعرض جمل ورسائل معينة، على المستخدم قرائتها كما هي مكتوبة تماماً،  ويتم اختيار الأصوات المناسبة لعرضها على التلفزيون أو الراديو، ليحصل المشترك على مبلغ معين من المال في حال تم استخدام صوته على احدى المنصات تحقيقاً لشعار التطبيق "اكسب المال وحقق الشهرة! "

يتميز التطبيق بالوضوح و بسهولة الاستخدام، ويتوفر حالياً لهواتف الآيفون فقط.