Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

بالصور: شاب يصفع ممثلة هندية لأنها مسلمة وثوبها كاشف ...

image

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة - (وكالات)

تعرضت الممثلة وعارضة الأزياء الهندية، جوهر خان، إلى موقف محرج جداً خلال تصويرها  الحلقة الأخيرة من برنامج تليفزيون الواقع India’s Raw Star ، حيث قام شاب من الجمهور بصفعها على وجهها وهي بدورها بدأت بالبكاء حسبما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية اليوم الاثنين.

ونقلت الشرطة الهندية عن الشاب الذي يبلغ عامه 24، قوله إن خان "لكونها امرأة مسلمة، لا ينبغي أن ترتدي مثل هذا الفستان القصير"، وبعدما تم القبض عليه ستتم محاكمته الاثنين المقبل. 
وفي تصريحات لصحيفة "هندوستان تايمز" قال مسؤول بالشرطة إن "شخصا من الجمهور بدأ مضايقة خان حتى احتجت، ودار بينهما نقاش ساخن لكن الأمور اتخذت منحى سيئا حينما صفع الرجل الممثلة فجأة". وبعد الهجوم، أمسك الأمن بالرجل وسلموه إلى الشرطة.

بالصور: شاب يصفع ممثلة هندية لأنها مسلمة وثوبها كاشف ...

النصيحة واجب ولكن بأسلوب راقي .. 

كلمة النصيحة من الكلمات التي يرتاح إليها السمع، وتطمئنّ إليها النفس، وتميل إليها المشاعر النقيّة؛ لأنها تهدف إلى الودّ والصلاح، وإلى ما ينفع الناس، يقولون: إنك نصحت القول لفلان، أي قصدت مصلحته ومنفعته، من هنا نجد أن النصيحة مهمّة جدًّا بين المسلمين، حيث إن رسول الله اهتم بها، وأمر بها وكأنها ركن من أركان الإسلام، ولُبّ الإسلام، وجوهر الإسلام، ولكن أن تكون بأسلوب جيد ومحبب للشخص الآخر .. فما رأيكم بفعلة هذا الشخص وهل يحق له الاعتداء على الممثلة الهندية ؟

الجدير بالذكر أن الممثلة جوهر خان فازت بجائزة Big Boss، النسخة الهندية من Big Brother، في 2013، وظهرت في العديد من أفلام بوليوود، بما فيها فيلم Rocket Singh الكوميدي، علاوة على أفلام Salesman of the Year، Once Upon a Time in Mumbai، وBorn To hate..Destined To Love.

بالصور: شاب يصفع ممثلة هندية لأنها مسلمة وثوبها كاشف ...

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.