أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (متابعات)

 

كشف موقع ميرور عن فيديو تم التقاطه في شارع سكني في ساوباولو بالبرازيل يظهر رجلًا يحمل طفلًا رضيعًا يقف مع أقارب له خارج منزل ويتجه نحوهم رجل يحمل حقيبة سوداء ويبدأ تهديدهم بسلاح رشاش خبأه داخل الحقيبة.

تفاجأ الأب – الذي يعمل ضابط شرطة – من الموقف وأثناء محاولة المجرم لمنع الضابط من التقاط مسدسه الخاص، أجبر الأب على إسقاط طفلته الرضيعة التي تبلغ من العمر 3 أشهر على الأرض ليتمكن من الوصول لسلاحه وإطلاق النار على المجرم وهو يحاول الهرب.

تمكن الجد من حمل الطفلة والركض بها بعيدًا لحمايتها من الرصاص المتطاير في جميع أنحاء الشارع، تم نقلها إلى المستشفى على الفور ولحسن حظها أصيبت بجروح طفيفة وعادت إلى منزلها.

وبعد ساعات قليلة من الحادث دخل المجرم إلى إحدى المستشفيات مصابًا بأعيرة نارية وتم التعرف عليه من قبل الضابط ووجدوا أنه مهرب مخدرات مدان في عدة جرائم، وانه مجرم خطير.

وساوباولو هي من أكبر مدن البرازيل وحاضرة ولاية ساو باولو في جنوب شرق البلاد. يلفظها البعض (سان باولو). تقع على بعد 400 كم من مدينة ريو دي جانيرو و1030 كم من العاصمة برازيليا.تعتبر أكبر مدينة في البرازيل وأمريكا الجنوبية من حيث السكان ورابع أكبر مدن العالم. اسم المدينة تعني القديس بولس باللغة البرتغالية.