صورة: مجنون هيفاء وهبي ماذا فعل بيده من أجلها

image

أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة ( متابعات ) 

على خطى فانز النجمة اللبنانية ميريام فارس التي اعتاد محبوها ابتكار أفكار تصل للجنون في التعبير عن حبهم لها، قام أحد فانز مواطنتها الفنانة هيفاء وهبي بتخييط اسم الأخيرة على كف يده. هيفاء أعادت نشر صورة كف المعجب، وكتبت معربة عن استيائها من عنف الصورة: «يا مجنون.. أرجوك قف عن إيذاء نفسك أنا أصدق حبك من دون غرز».
صورة: مجنون هيفاء وهبي ماذا فعل بيده من أجلها
يُذكر أن هيفاء وهبي المتواجدة حالياً في باريس احتفلت مؤخراً بقرار محكمة القضاء الإداري، بقبول دعوى المنتج محمد السبكي للطعن على قرار منع عرض فيلم «حلاوة روح» للفنانة اللبنانية، وإيقاف القرار الصادر بوقف العرض، وإعادته لدور السينما.

وفي وقت سابق أثار فستان النجمة هيفا وهبي الذي إرتدته اخيراً في حفل "ستار أكاديمي" ضجّةً بين المشاهدين وعلى الإنترنت. فالفستان الأسود الذي أظهرَ فخذَيها ووركَيها ومؤخّرتها كان محطّ اهتمام كاميرا البرنامج، ناقلاً تفاصيل الفستان من تصميم زهير مراد.

ولم يتوقف اهتمام المشاهدين بفستان هيفا خلال وقت البثّ، إذ تبعَته ردود فعل كثيرة اتهمها البعض فيها بأنها ترتدي فستاناً استفزازياً لا يدل إلا إلى على الجنون وبأنها تخطّت الخطوط الحمر، فيما دافع البعض الآخر عن جرأتها وجاذبيتها الأنثوية.

 

شاركنا رأيك ...

hnaktv
modanisa

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.