أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة (أكشنها) 

شهدت مدرسة "ستوكتون" في ولاية "كاليفورنيا" الأميركية حادثة اعتداء على قاصر أحدثت ضجة كبيرة في الفترة الماضية، خاصة بعد تسريب فيديو للواقعة يؤكد اعتداء معلم على إحدى المراهقات بشكل مبالغ فيه، تقرير موقع "ديلي ميل" أشار إلى أن الحادثة وقعت في أغسطس الماضي وتم تسجيل الفيديو من قبل أحد الطلاب الذين حضروا الموقف، حيث يظهر المعلم "ديني بيترسون" وهو يعتدي على طالبة رفض ذكر اسمها، دون إيضاح الأسباب التي دفعته لذلك.

وفقاً لشهادة الحضور، رفضت المراهقة البالغة من العمر 14 عاماً القفز الى حمام السباحة بحجة عدم إفساد شعرها على ما يبدو، وهو ما جعل المعلم يستشيط غضباً ويعتدي عليها بطريقة عنيفة من خلال سحبها من شعرها حتى المسبح قبل أن يدفعها للمياه.

"ديني" يواجه حالياً تهمة الاعتداء على قاصر، بينما أكد محامي الفتاة المدعو "غيلبير سيمورا" أن موكلته شعرت بالإهانة والحرج وتمر بحالة نفسية سيئة كلما شاهدت الفيديو المنتشر على شبكة الإنترنت، ويستعد "سيمورا" حالياً لرفع دعوى قضائية ضد المعلم بتهمة الاعتداء النفسي والجسدي على مراهقة وسحبها من شعرها عبر الدرج مما تسبب بكدمات في جميع أنحاء جسدها.

جديراً بالذكر أن "بيترسون" حصل على إجازة مدفوعة الأجر لمدة شهر من قبل المدرسة، قبل أن يتم نقله لمؤسسة تعليمية أخرى ولكن في النهاية تم إيقافه عن العمل بسبب اتهامه بالاعتداء.